منظمة أروى تكشف عن خطط ومشاريع تتعلق بواقع المرأة اليمنيه.    رئيس رابطة أسر ضحايا الإرهاب في اليمن .يكشف عن فرق مسح ميدانية ومشاريع تأهيل لأسر الض    مدير عام المناهج: تطوير المناهج كان تنفيذًا لنصوص وقرارات "وثيقة الحوار الوطني" 293    وزير الخارجية: الديبلوماسية اليمنية تدار من صنعاء الصمود    يكفي عبث.. المؤسسة الأمنية عين الشعب وصمام أمان الدولة..    وزير الصناعة يعقد اجتماع هام مع مزاولي تجارة ومستوردي الغاز    بن حبتور : جامعة العلوم والتكنولوجيا أفضل جامعة أهلية على الإطلاق    "المعالجة التنفسية".. مبادرة "بلقيس" الأولى في اليمن (تقرير)    وزير الخارجية يدشن الإصدار الأول من مجلة"الخارجبة"    وزارة الزراعه : ورشة تدريبية لتقنية الدقيق المركب لصناعة الخبز   
الصفحة الرئيسية  |   من نـحـن  |   إرسال خبر  |   الاتصال بنا  |   مواقع صديقة  |  
 
 بحث متقدم
اليمن الجديد - حصل الاقتصادي الأمريكي "ريتشارد ثالر" على جائزة "نوبل" في العلوم الاقتصادية لعام 2017، عن بحثه في مجال الاقتصاد السلوكي وسد الفجوة بين الاقتصاد وعلم النفس.

الثلاثاء, 10-أكتوبر-2017
ارقام -
حصل الاقتصادي الأمريكي "ريتشارد ثالر" على جائزة "نوبل" في العلوم الاقتصادية لعام 2017، عن بحثه في مجال الاقتصاد السلوكي وسد الفجوة بين الاقتصاد وعلم النفس.

وقالت لجنة التحكيم في بيان، إن محدودية النزعة العقلانية، والأولويات الاجتماعية، وضعف السيطرة على النفس، سمات بشرية أوضح البحث كيف تؤثر بشكل منهجي على القرارات الفردية وكذا الأسواق.

ومن المقرر عقد حفل توزيع الجوائز المعتاد في العاشر من ديسمبر/ كانون الأول القادم، والذي يتزامن مع ذكرى وفاة مؤسس جائزة "نوبل".






ارسل هذا الخبر
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS

التعليقات:

الاسم:
التعليق:

اكتب كود التأكيد:




جميع حقوق النشر محفوظة 2007-2017 لـ(اليمن الجديد)