الباحث نبيل عبد الرقيب محمد يعرض تجربتة حول برنامج كفالة اليتيم المدرسية    ويطعمون تدعو الخيرين لدعم حملة إغاثة للمحتاجين بصنعاء وتعز    مؤسسة عرش بلقيس تحمل المؤتمر وانصارالله مسؤلية سلامة المدنيين    المنتدى اليمني يدشن فعالياته بمناسبة اليوم العالمي للأشخاص ذوي الإعاقة    مكتب الدوزير اخلية يكذب صدور بيان باسم الوزارة    جمعية البراءة التنموية الخيرية تحتفل بذكرى المولد النبوي الشريف وتقدم وجبات مجانية لع    الدكتورة ايمان معجم تدشن ملحق (نساء واقتصاد) في صحيفة الخبر الاقتصادي!!    الخارجية اليمنية تُعلق على اجتماع لندن وتجدد دعوتها لوقف العدوان!!    في الوقت الذي يتطلب التهدئة ولتلاحم .. خطيب مسجد الحشوش يقوم بالتحريض وشق الصف    خطيب مسجد يحرض ويتهم بعض التجار بتخزين المواد البتروليه في الاحواش   
الصفحة الرئيسية  |   من نـحـن  |   إرسال خبر  |   الاتصال بنا  |   مواقع صديقة  |  
 
 بحث متقدم
اليمن الجديد - احتفالية خاصة باليوم العالمي للصيادلة بمستشفى جامعة العلوم والتكنولوجيا بصنعاء تحت شعار (الصيدلي مستشارك الصحي)

الثلاثاء, 10-أكتوبر-2017
اليمن الجديد - صنعاء -
نظم اليوم بمستشفى العلوم والتكنولوجيا بالعاصمة صنعاء احتفالية خاصة بمناسبة اليوم العالمي للصيادلة الذي يصادف ال25 من سبتمبر في كل عام.
وفي الاحتفالية القى نائب رئيس اللجنة التحضيرية (خالد العدلي) كلمة رحب فيها بالحاضرين .. معبراً عن شكره وتقديره لكافة الجهات الداعمة والمساهمة في انجاح هذه الاحتفالية .
وأشار نائب رئيس اللجنه التحضيرية الى الجهود التي يقديمها الصيدلي بالتعاون مع الاطباء ودوره الريادي في التثقيف وتحسين الصحة العامة وذلك من خلال التواصل الفاعل مع كل من الفريق الطبي وأفراد المجتمع.
إلى ذلك هنئ مدير عام مستشفى العلوم والتكنولوجيا الدكتور فهمي الحكيمي ، كافة الصيادلة بمناسبة اليوم العالمي للصيادلة ..مشيدآ بالبدور المحوري في توعية وتمكين المرضى وأفراد المجتمع حول الإستخدام الرشيد والآمن للأدوية.
تخلل الحفل فقرأت فنية وشعرية وفقرات مسرحية كوميدية كما تخلل الحفل فقرات إنشاديه قدمها المنشد محمد العماد .
وانتهت الاحتفالية بتكريم مستشفى العلوم والتكنولوجيا وعدد من الصيادلة والشركات الراعية للحفل تقديرآ لما قدموه والنجاح الذي اسهموه.





ارسل هذا الخبر
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS

التعليقات:

الاسم:
التعليق:

اكتب كود التأكيد:




جميع حقوق النشر محفوظة 2007-2017 لـ(اليمن الجديد)