منظمة أروى تكشف عن خطط ومشاريع تتعلق بواقع المرأة اليمنيه.    رئيس رابطة أسر ضحايا الإرهاب في اليمن .يكشف عن فرق مسح ميدانية ومشاريع تأهيل لأسر الض    مدير عام المناهج: تطوير المناهج كان تنفيذًا لنصوص وقرارات "وثيقة الحوار الوطني" 293    وزير الخارجية: الديبلوماسية اليمنية تدار من صنعاء الصمود    يكفي عبث.. المؤسسة الأمنية عين الشعب وصمام أمان الدولة..    وزير الصناعة يعقد اجتماع هام مع مزاولي تجارة ومستوردي الغاز    بن حبتور : جامعة العلوم والتكنولوجيا أفضل جامعة أهلية على الإطلاق    "المعالجة التنفسية".. مبادرة "بلقيس" الأولى في اليمن (تقرير)    وزير الخارجية يدشن الإصدار الأول من مجلة"الخارجبة"    وزارة الزراعه : ورشة تدريبية لتقنية الدقيق المركب لصناعة الخبز   
الصفحة الرئيسية  |   من نـحـن  |   إرسال خبر  |   الاتصال بنا  |   مواقع صديقة  |  
 
 بحث متقدم
اليمن الجديد - احتفالية خاصة باليوم العالمي للصيادلة بمستشفى جامعة العلوم والتكنولوجيا بصنعاء تحت شعار (الصيدلي مستشارك الصحي)

الثلاثاء, 10-أكتوبر-2017
اليمن الجديد - صنعاء -
نظم اليوم بمستشفى العلوم والتكنولوجيا بالعاصمة صنعاء احتفالية خاصة بمناسبة اليوم العالمي للصيادلة الذي يصادف ال25 من سبتمبر في كل عام.
وفي الاحتفالية القى نائب رئيس اللجنة التحضيرية (خالد العدلي) كلمة رحب فيها بالحاضرين .. معبراً عن شكره وتقديره لكافة الجهات الداعمة والمساهمة في انجاح هذه الاحتفالية .
وأشار نائب رئيس اللجنه التحضيرية الى الجهود التي يقديمها الصيدلي بالتعاون مع الاطباء ودوره الريادي في التثقيف وتحسين الصحة العامة وذلك من خلال التواصل الفاعل مع كل من الفريق الطبي وأفراد المجتمع.
إلى ذلك هنئ مدير عام مستشفى العلوم والتكنولوجيا الدكتور فهمي الحكيمي ، كافة الصيادلة بمناسبة اليوم العالمي للصيادلة ..مشيدآ بالبدور المحوري في توعية وتمكين المرضى وأفراد المجتمع حول الإستخدام الرشيد والآمن للأدوية.
تخلل الحفل فقرأت فنية وشعرية وفقرات مسرحية كوميدية كما تخلل الحفل فقرات إنشاديه قدمها المنشد محمد العماد .
وانتهت الاحتفالية بتكريم مستشفى العلوم والتكنولوجيا وعدد من الصيادلة والشركات الراعية للحفل تقديرآ لما قدموه والنجاح الذي اسهموه.





ارسل هذا الخبر
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS

التعليقات:

الاسم:
التعليق:

اكتب كود التأكيد:




جميع حقوق النشر محفوظة 2007-2017 لـ(اليمن الجديد)