الخارجية اليمنية: استمرار اغلاق المنافذ عقاب جماعي بحق 27 مليون مواطن    ارتفاع صافي أرباح البنك اليمني للانشاء والتعمير الى 2.3 مليار ريال خلال 2016م    وزير الخارجية اليمنية يوجه رسالة نارية لقوى العدوان.. هذا مفادها!!    مؤسسة السجين تدشن توزيع الحقيبة المدرسية بدار التوجيه وإصلاحية أمانة العاصمة    منظمة ياس تقدم 3000 قربه من المحاليل الوريديه لعدد من مراكز مكافحه الكوليرا في محافظ    الباحث الروضي ينال درجة الماجستير من كلية الطب بجامعة صنعاء    اجتماع بوزارة الصناعة لمناقشة الوضع الاقتصادي    الخارجية اليمنية تطالب السلطات العراقية الافادة عن وضع الدكتور الفرزعي!!    منظمات المجتمع المدني تكرم المستثمر المغشي صاحب حديقة السبعين    واصل للنقل البري تدشن غدا رحلاتها البرية خط صنعاء الحديدة صنعاء!!   
الصفحة الرئيسية  |   من نـحـن  |   إرسال خبر  |   الاتصال بنا  |   مواقع صديقة  |  
 
 بحث متقدم
اليمن الجديد -  كشفت مصادر مطلعة عن مساعي سرية جدا  لابرام صفقة تعاقد مدرب منتخبنا الوطني للناشئين لكرة القدم السوري الكابتن محمد ختام مع ادارة النادي الاهلي بصنعاء.

السبت, 14-أكتوبر-2017
صنعاء - خالد شعفل -
كشفت مصادر مطلعة عن مساعي سرية جدا لابرام صفقة تعاقد مدرب منتخبنا الوطني للناشئين لكرة القدم السوري الكابتن محمد ختام مع ادارة النادي الاهلي بصنعاء.

وكشفت المصادر ان وزير الشباب والرياضة حسن زيد بنفسة يقود هذة المساعي السرية بين ادارة النادي الاهلاوي ممثلة برئيس النادي حسن الكبوس ومدرب منتخبنا الوطني للناشئين محمد ختام الذي يعتقد انه بات قريباً من القلعة الاهلاوية.

واشارت المصادر ل"معين نيوز" ان الوزير زيد التقي المدرب محمد ختام على هامش المؤتمر الصحافي الخاص باعلان الفائزين بجوائز الدولة للشباب الذي عقد يوم الاربعاء الماضي بمقر الجائزة بحضور المدرب محمد ختام.

وكان الوزير زيد قد خصص جزء من كلمتة خلال المؤتمر الصحافي للاشادة بما قدمة المدرب من مجهد كبير في انجاز واستحقاق منتخبنا الوطني للناشئين فى التأهل الى نهائيات كأس اسيآ 2018.

وبحسب مصادر مقربة جداً من الوزير حسن زيد ان المساعي التى يقودها الوزير لاتمام صفقة تعاقد المدرب محمد ختام مع أهلي صنعاء تاتي من اجل قطع الطريق على مساعي رئيس مجلس إدارة نادي الوحدة صنعاء أمين جمعان للتعاقد مع المدرب محمد ختام لتولي قيادة الفريق الكروي الاول لازرق العاصمة الوحدة صنعاء.





ارسل هذا الخبر
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS

التعليقات:

الاسم:
التعليق:

اكتب كود التأكيد:




جميع حقوق النشر محفوظة 2007-2017 لـ(اليمن الجديد)