الخارجية اليمنية: استمرار اغلاق المنافذ عقاب جماعي بحق 27 مليون مواطن    ارتفاع صافي أرباح البنك اليمني للانشاء والتعمير الى 2.3 مليار ريال خلال 2016م    وزير الخارجية اليمنية يوجه رسالة نارية لقوى العدوان.. هذا مفادها!!    مؤسسة السجين تدشن توزيع الحقيبة المدرسية بدار التوجيه وإصلاحية أمانة العاصمة    منظمة ياس تقدم 3000 قربه من المحاليل الوريديه لعدد من مراكز مكافحه الكوليرا في محافظ    الباحث الروضي ينال درجة الماجستير من كلية الطب بجامعة صنعاء    اجتماع بوزارة الصناعة لمناقشة الوضع الاقتصادي    الخارجية اليمنية تطالب السلطات العراقية الافادة عن وضع الدكتور الفرزعي!!    منظمات المجتمع المدني تكرم المستثمر المغشي صاحب حديقة السبعين    واصل للنقل البري تدشن غدا رحلاتها البرية خط صنعاء الحديدة صنعاء!!   
الصفحة الرئيسية  |   من نـحـن  |   إرسال خبر  |   الاتصال بنا  |   مواقع صديقة  |  
 
 بحث متقدم
اليمن الجديد - تختتم صباح اليوم السبت على صالة نادي بلقيس بالعاصمة صنعاء بطولة الجمهورية الثانية لنخبة الرماية (رجال -سيدات ) والتي نظمها الاتحاد العام للعبة في منافسات (البندقية والمسدس ) خلال الفترة 11-14 أكتوبر الجاري سبقتها تصفيات تمهيدية المشاركين.

السبت, 14-أكتوبر-2017
صنعاء- خاص -
تختتم صباح اليوم السبت على صالة نادي بلقيس بالعاصمة صنعاء بطولة الجمهورية الثانية لنخبة الرماية (رجال -سيدات ) والتي نظمها الاتحاد العام للعبة في منافسات (البندقية والمسدس ) خلال الفترة 11-14 أكتوبر الجاري سبقتها تصفيات تمهيدية المشاركين.

ويأتى تكريم الأبطال من الفئتين بعد نجاحهم في اقتناص الأرقام من بين 40 رامي ورامية تنافسوا في التصفيات التمهيدية ليصلوا إلى التتويج بالمراكز الأولى لكل فئة حيث أسفرت منافسات سلاح البندقية 10 متر عن التالي:

بندقية الرجال
الأول / أمين الخلقي 585 نقطة
الثاني /أحمد الذماري 520
الثالث/زكريا الذماري 517
الرابع / عبد العزيز المعافا484
الخامس/ ماجد تقي 475 نقطة

بندقية السيدات
الأول / كفاية العمري 378
الثاني/ امل مدهش 378
الثالث/ بشرى الخولاني 373
الرابع/ أفراح العنسي 336
الخامس / سحر السلامي 326

وكانت منافسات سلاح المسدس 10 متر قد شهدت إثارة في اقتناص أرقام جديدة عززت من مستوى البطولة وقدرات اللاعبين الذين لعبوا بتركيز عالي مكنهم من الاقتراب من التتويج رغم استمرار المنافسة حتى وقت متأخر. .
الجدير بالذكر ان 40 رام ورامية كانوا قد تنافسوا في صالة نادي الوحدة صنعاء تحت اشراف الخبير فيصل العرقبان فيما تدير لجنة التحكيم الأخت فاتن العمري وفي الإحصاء الأخ عبدالواحد الشاحذي.





ارسل هذا الخبر
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS

التعليقات:

الاسم:
التعليق:

اكتب كود التأكيد:




جميع حقوق النشر محفوظة 2007-2017 لـ(اليمن الجديد)