الخارجية اليمنية: استمرار اغلاق المنافذ عقاب جماعي بحق 27 مليون مواطن    ارتفاع صافي أرباح البنك اليمني للانشاء والتعمير الى 2.3 مليار ريال خلال 2016م    وزير الخارجية اليمنية يوجه رسالة نارية لقوى العدوان.. هذا مفادها!!    مؤسسة السجين تدشن توزيع الحقيبة المدرسية بدار التوجيه وإصلاحية أمانة العاصمة    منظمة ياس تقدم 3000 قربه من المحاليل الوريديه لعدد من مراكز مكافحه الكوليرا في محافظ    الباحث الروضي ينال درجة الماجستير من كلية الطب بجامعة صنعاء    اجتماع بوزارة الصناعة لمناقشة الوضع الاقتصادي    الخارجية اليمنية تطالب السلطات العراقية الافادة عن وضع الدكتور الفرزعي!!    منظمات المجتمع المدني تكرم المستثمر المغشي صاحب حديقة السبعين    واصل للنقل البري تدشن غدا رحلاتها البرية خط صنعاء الحديدة صنعاء!!   
الصفحة الرئيسية  |   من نـحـن  |   إرسال خبر  |   الاتصال بنا  |   مواقع صديقة  |  
 
 بحث متقدم
اليمن الجديد - استغرب مصدر مسؤول في مؤسسة السجين الوطنية من الحملة الاعلامية الممنهجة التي تستهدف المؤسسة وأمينها العام الأستاذ يحيى علي الحباري من خلال الأخبار المفبركة والمزاعم الكاذبة التي نشرتها بعض المواقع الاخبارية خلال الأيام الماضية.

السبت, 14-أكتوبر-2017
اليمن الجديد -
استغرب مصدر مسؤول في مؤسسة السجين الوطنية من الحملة الاعلامية الممنهجة التي تستهدف المؤسسة وأمينها العام الأستاذ يحيى علي الحباري من خلال الأخبار المفبركة والمزاعم الكاذبة التي نشرتها بعض المواقع الاخبارية خلال الأيام الماضية.

ونفى المصدر في بلاغ صحفي صادر عن المؤسسة صحة الاخبار التي تدعي بأن الأستاذ يحيى الحباري وجه ألفاظ مسيئة لإحدى السجينات في السجن المركزي بصنعاء.

وأكد أن الأستاذ يحيى الحباري أبدى استعداده خلال لقائه بالسجينة في السجن المركزي لمساعدتها بخمسة ملايين و500 ألف ريال من أصل مبلغ محكوم عليها به يقدر ب 35مليون ريال, في وقت طالبت السجينة من الأستاذ يحيى الحباري مبلغ 10 ملايين ريال, موجهة اليه ألفاظا بذيئة, نتحفظ عن ذكرها.

واستنكر المصدر قيام البعض بمحاولة الاساءة وتشويه صورة المؤسسة وأمينها العام, مشيرا الى أن المؤسسة تقدم خدمات انسانية جليلة معروفة على مستوى الجميع للسجناء والسجينات والمعسرين في مختلف المحافظات.

ولفت الى أن الأستاذ يحيى الحباري شخصية وطنية معروفة بخدماته الانسانية الكبيرة التي نالها حتى أولئك من يتبنون تلك الحملة المغرضة ضد المؤسسة وضده.

وقال المصدر " إن تلك الأخبار لن تؤثر بأي حال من الأحوال على المؤسسة وعلى أمينها العام أو التشكيك في رسالتها وما تقوم به من أعمال إنسانية ولن يتمكن المروجون لتلك الأخبار والمرجفون من تشويه أو هز المكانة الكبيرة والاحترام الذي يحظى به يحيى الحباري في أوسط المجتمع اليمني بكل شرائحه وفئاته" .






ارسل هذا الخبر
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS

التعليقات:

الاسم:
التعليق:

اكتب كود التأكيد:




جميع حقوق النشر محفوظة 2007-2017 لـ(اليمن الجديد)