الخارجية اليمنية: استمرار اغلاق المنافذ عقاب جماعي بحق 27 مليون مواطن    ارتفاع صافي أرباح البنك اليمني للانشاء والتعمير الى 2.3 مليار ريال خلال 2016م    وزير الخارجية اليمنية يوجه رسالة نارية لقوى العدوان.. هذا مفادها!!    مؤسسة السجين تدشن توزيع الحقيبة المدرسية بدار التوجيه وإصلاحية أمانة العاصمة    منظمة ياس تقدم 3000 قربه من المحاليل الوريديه لعدد من مراكز مكافحه الكوليرا في محافظ    الباحث الروضي ينال درجة الماجستير من كلية الطب بجامعة صنعاء    اجتماع بوزارة الصناعة لمناقشة الوضع الاقتصادي    الخارجية اليمنية تطالب السلطات العراقية الافادة عن وضع الدكتور الفرزعي!!    منظمات المجتمع المدني تكرم المستثمر المغشي صاحب حديقة السبعين    واصل للنقل البري تدشن غدا رحلاتها البرية خط صنعاء الحديدة صنعاء!!   
الصفحة الرئيسية  |   من نـحـن  |   إرسال خبر  |   الاتصال بنا  |   مواقع صديقة  |  
 
 بحث متقدم
اليمن الجديد -  نفذت منظمات حقوقية ومحامون والعشرات من المواطنيين اليمنين ، اليوم الأثنين الموافق 23أكتوبر، وقفة احتجاجية أمام مبنى وزارة العدل بصنعاء، للمطالبة بتنفيذ حكم الدائرة الجزائية_ المحكمة العليا، الهيئة

الإثنين, 23-أكتوبر-2017
اليمن الجديد - صنعاء -
نفذت منظمات حقوقية ومحامون والعشرات من المواطنيين اليمنين ، اليوم الأثنين الموافق 23أكتوبر، وقفة احتجاجية أمام مبنى وزارة العدل بصنعاء، للمطالبة بتنفيذ حكم الدائرة الجزائية_ المحكمة العليا، الهيئة ب رقم (26) والصادر بتاريخ 31/1/2017 وقضى ببراءة مالك المستشفى وعدم وجود أي قضية ضده.
واصدر منظمي الوقفة بياناً ورد فيه، أنا الدكتور/ رفيق الشـــــرعبي مالك المستشفي الاستشاري بسجل تجاري رقم (889) وقرار استثمار رقم (134 )، المحبوس احتياطياً على ذمة نيابة غرب الأمانة من تاريخ 9/1/2014 دون أي جريمة أو إدانة غير تنفيذ رغبات النافذين، وحتى بعد صدور حكم المحكمة العليا الصادر بتاريخ 31/1/2017 والذي أكد عدم وجود أي قضية جنائية وعدم ولاية القضاء الجنائي في القضية، إلا أن النيابة تصر على الاستمرار في مواصلة حجز حريتي لأكثر من ثلاث سنوات ونصف وذلك من اجل استمرار النافذين بمواصلة نهب أموالي.
وورد في البيان اتهام على لسان مالك المستشفى الاستشاري الدكتور رفيق الشرعبي، للقضاء والنائب العام والمحكمة التجارية بصنعاء، بالتسبب في ضياع حقوقه والتأمر عليه تنفيذاً لرغبة متنفذين سطو على المستشفى الاستشاري، وبالقوة وبمساندة وتوجيهات مخالفة للقانون من جهات رسمية حد قوله .
وحسب البيان فإن الدكتور رفيق الشرعبي والذي يقبع خلف قضبان السجن المركزي بصنعاء منذ حوالي 4أعوام أكد إن النائب العام والمحكمة التجارية بصنعاء تحولوا من حماة للحقوق إلى أداة بيد المتنفذين لسلب الحقوق، حتى غدت قضية المستشفى الاستشاري بصنعاء، والعالقة في دهاليز القضاء منذ حوالي نصف عقد من الزمن تمثل نقطة سوداء في خارطة القضاء ال





ارسل هذا الخبر
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS

التعليقات:

الاسم:
التعليق:

اكتب كود التأكيد:




جميع حقوق النشر محفوظة 2007-2017 لـ(اليمن الجديد)