الخارجية اليمنية: استمرار اغلاق المنافذ عقاب جماعي بحق 27 مليون مواطن    ارتفاع صافي أرباح البنك اليمني للانشاء والتعمير الى 2.3 مليار ريال خلال 2016م    وزير الخارجية اليمنية يوجه رسالة نارية لقوى العدوان.. هذا مفادها!!    مؤسسة السجين تدشن توزيع الحقيبة المدرسية بدار التوجيه وإصلاحية أمانة العاصمة    منظمة ياس تقدم 3000 قربه من المحاليل الوريديه لعدد من مراكز مكافحه الكوليرا في محافظ    الباحث الروضي ينال درجة الماجستير من كلية الطب بجامعة صنعاء    اجتماع بوزارة الصناعة لمناقشة الوضع الاقتصادي    الخارجية اليمنية تطالب السلطات العراقية الافادة عن وضع الدكتور الفرزعي!!    منظمات المجتمع المدني تكرم المستثمر المغشي صاحب حديقة السبعين    واصل للنقل البري تدشن غدا رحلاتها البرية خط صنعاء الحديدة صنعاء!!   
الصفحة الرئيسية  |   من نـحـن  |   إرسال خبر  |   الاتصال بنا  |   مواقع صديقة  |  
 
 بحث متقدم
اليمن الجديد - استغرب مشائخ وعقال قبيلة بني بدر بعزلة الأمرور محافظة حجة ما تناقلته بعض المواقع الإخبارية مساء أمس عن حل الصراع القبلي بين قبيلتي بني بدر وبيت القاعدي، كون الخلاف لازال قائم وهناك صلح بينهما منذ ما يقارب العام بعد تدخل وساطات محلية من المنطقة.

الخميس, 02-نوفمبر-2017
اليمن الجديد - صنعاء -
استغرب مشائخ وعقال قبيلة بني بدر بعزلة الأمرور محافظة حجة ما تناقلته بعض المواقع الإخبارية مساء أمس عن حل الصراع القبلي بين قبيلتي بني بدر وبيت القاعدي، كون الخلاف لازال قائم وهناك صلح بينهما منذ ما يقارب العام بعد تدخل وساطات محلية من المنطقة.
وفي تصريح صحفي قال الشيخ علي مبخوت صالح بدر – شيخ قبيلة بني بدر، أن ما ورد على لسان الناشطة الحقوقية سمية الحسام، حول إنهاء الخلاف بين بني بدر وبيت القاعدي، لا أساس له من صحة ويندرج ضمن إدعاءات كاذبة وأهداف مبطنة، نافياً نفياً قاطعاً ما تحدثت به الناشطة الحسام حول حل القضية حلاً جذرياً، مبيناً عدم تواصلها مع أي من الطرفين ولم يلتقوا بها وهذه المرة الأولى التي يسمعوا عن اسم هذه الناشطة سمية الحسام.
ولفت الشيخ علي مبخوت بدر، إلى أن الهدف من نشر هكذا أخبار هو استغلال الناشطة الحسام للصراعات القبلية والمتاجرة بها من أجل الوصول إلى الشهرة، موضحاً أن ما قامت به عمل يعد عملاً مشيناً ومخزياً لشخصية تدعي انها حقوقية. .
وطالب شيخ قبيلة بني بدر، الجهات المعنية القيام بدورها تجاه التحركات المشبوهه لهذه الناشطة لمعرفة دوافع نشرها أخبار كاذبة تسعى من خلالها إلى الشهرة على حساب دماء المواطنين ، مؤكداً أن البلد لم يعد بحاجة إلى توكل كرمان أخرى.





ارسل هذا الخبر
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS

التعليقات:

الاسم:
التعليق:

اكتب كود التأكيد:




جميع حقوق النشر محفوظة 2007-2017 لـ(اليمن الجديد)