الخارجية اليمنية: استمرار اغلاق المنافذ عقاب جماعي بحق 27 مليون مواطن    ارتفاع صافي أرباح البنك اليمني للانشاء والتعمير الى 2.3 مليار ريال خلال 2016م    وزير الخارجية اليمنية يوجه رسالة نارية لقوى العدوان.. هذا مفادها!!    مؤسسة السجين تدشن توزيع الحقيبة المدرسية بدار التوجيه وإصلاحية أمانة العاصمة    منظمة ياس تقدم 3000 قربه من المحاليل الوريديه لعدد من مراكز مكافحه الكوليرا في محافظ    الباحث الروضي ينال درجة الماجستير من كلية الطب بجامعة صنعاء    اجتماع بوزارة الصناعة لمناقشة الوضع الاقتصادي    الخارجية اليمنية تطالب السلطات العراقية الافادة عن وضع الدكتور الفرزعي!!    منظمات المجتمع المدني تكرم المستثمر المغشي صاحب حديقة السبعين    واصل للنقل البري تدشن غدا رحلاتها البرية خط صنعاء الحديدة صنعاء!!   
الصفحة الرئيسية  |   من نـحـن  |   إرسال خبر  |   الاتصال بنا  |   مواقع صديقة  |  
 
 بحث متقدم
اليمن الجديد - أكد مدير عام مطاعم ريماس (جمال المنتصر) على ضرورة دعم المشاريع الاستثمارية وتوفير البيئة الملائمة لرأس المال الوطني لإقامة المشاريع الاستثمارية في اليمن

الجمعة, 03-نوفمبر-2017
صنعاء- خاص -
أكد مدير عام مطاعم ريماس (جمال المنتصر) على ضرورة دعم المشاريع الاستثمارية وتوفير البيئة الملائمة لرأس المال الوطني لإقامة المشاريع الاستثمارية في اليمن كونها تسهم في تنميه الاقتصاد الوطني وتستوعب الكثير من العمالة من خلال فرص العمل التي توفرها الامر الذي يسهم في التخفيف من الارتفاع الحاصل في معدلات الفقر والبطالة.
واستعرض خلال لقاء صحفي تجربه مطاعم ريماس التي وفرت الكثير من فرص العمل لكثير من الكوادر الشابة المتميزة وهم على درجه عالية من الكفاءة في كافة المجالات الامر الذي ساعد على تقديم الافضل وبفضل تلك الكوادر استطاعت سلسلة مطاعم ريماس ان تحقق قفزات نوعيه اثمرت سمعه طيبه لدى الزبائن وزوار المطاعم.
وأرجع هذا التميز إلى الاخلاص في العمل وروح الانتماء والرضى الوظيفي لدى كافه العاملين والموظفين في مطاعم ريماس والتي بادرت الى انشاء صندوق تكافلي واجتماعي استطاعت قيادة سلسلة ريماس من خلاله تقديم العديد من المعونات المساعدات العلاجية والدوائية واجرينا اكثر من 100 عملية جراحية كما قام الصندوق بدعم العمال والموظفين الشباب على اكمال نصف دينهم عبر المساعدات المادية التي يقدمها الصندوق الذي تم انشاؤه بنظام مؤسسي ولوائح منظمه .. مشيراً إلى أن الصندوق التكافلي يهدف من خلاله الى نشر قيم التكافل والتراحم والتعاون بين كافه العاملين والموظفين .
وتمنى جمال ان تعمم هذه التجربة في كافه الإنشاءات والمرافق العامة والخاصة لنشر من خلالها اهميه التكافل والتراحم المجتمعي وخاصه في ظل الاوضاع الحالية التي تعيشها اليمن والارتفاع الكبير في معدلات الفقر والبطالة واتساع دائرة الجوع.
موضحا ان الاوضاع الحالية وتوقف الرواتب وارتفاع الاسعار القت بضلالها على كافه نواحي الحياة في اليمن ونحن جزء من هذه المنظومة لكننا مصرون على الاستمرار رغم الصعوبات وارتفاع اسعار المواد الأولية والوقود والانخفاض في مستوى الاقبال بسبب الوضع المعيشي المتدهور عند غالبية اليمنيين.





ارسل هذا الخبر
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS

التعليقات:

الاسم:
التعليق:

اكتب كود التأكيد:




جميع حقوق النشر محفوظة 2007-2017 لـ(اليمن الجديد)