الخارجية اليمنية: استمرار اغلاق المنافذ عقاب جماعي بحق 27 مليون مواطن    ارتفاع صافي أرباح البنك اليمني للانشاء والتعمير الى 2.3 مليار ريال خلال 2016م    وزير الخارجية اليمنية يوجه رسالة نارية لقوى العدوان.. هذا مفادها!!    مؤسسة السجين تدشن توزيع الحقيبة المدرسية بدار التوجيه وإصلاحية أمانة العاصمة    منظمة ياس تقدم 3000 قربه من المحاليل الوريديه لعدد من مراكز مكافحه الكوليرا في محافظ    الباحث الروضي ينال درجة الماجستير من كلية الطب بجامعة صنعاء    اجتماع بوزارة الصناعة لمناقشة الوضع الاقتصادي    الخارجية اليمنية تطالب السلطات العراقية الافادة عن وضع الدكتور الفرزعي!!    منظمات المجتمع المدني تكرم المستثمر المغشي صاحب حديقة السبعين    واصل للنقل البري تدشن غدا رحلاتها البرية خط صنعاء الحديدة صنعاء!!   
الصفحة الرئيسية  |   من نـحـن  |   إرسال خبر  |   الاتصال بنا  |   مواقع صديقة  |  
 
 بحث متقدم
اليمن الجديد - ادانت منظمة فكر للحوار والدفاع عن الحقوق والحريات -فرع عدن ، الأعمال الإرهابية التي طالت اداره امن عدن والبحث الجنائي وادت الى مقتل عدد من الابرياء

الإثنين, 06-نوفمبر-2017
اليمن الجديد - صنعاء -
ادانت منظمة فكر للحوار والدفاع عن الحقوق والحريات -فرع عدن ، الأعمال الإرهابية التي طالت اداره امن عدن والبحث الجنائي وادت الى مقتل عدد من الابرياء من ضباط ومنتسبي الأجهزة الأمنية.

وقالت فكر في بيانها الصادر اليوم ان الحملات الإعلامية والتحريض ضد الأجهزه الأمنية في عدن وقوات الحزام الأمني قبل هذه العمليات الإجرامية توكد على وجود تنسيق مسبق بين الجماعات الإرهابية والوسائل الإعلامية.

ودعت فكر الى فتح تحقيق شفاف وشامل لكشف الترابط الوثيق بين بعض الجماعات الإرهابية وبعض الوسائل الإعلامية التابعه لقوى واحزاب تمثل اداة لصراعات اقليمية في المنطقة.

ودعت فكر ابناء الشعب اليمني الى تضافر الجهود والوقوف صفا" واحد ضد عمليات التحريض التي تطال المؤسسات الأمنية والعسكرية.





ارسل هذا الخبر
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS

التعليقات:

الاسم:
التعليق:

اكتب كود التأكيد:




جميع حقوق النشر محفوظة 2007-2017 لـ(اليمن الجديد)