الخارجية اليمنية: استمرار اغلاق المنافذ عقاب جماعي بحق 27 مليون مواطن    ارتفاع صافي أرباح البنك اليمني للانشاء والتعمير الى 2.3 مليار ريال خلال 2016م    وزير الخارجية اليمنية يوجه رسالة نارية لقوى العدوان.. هذا مفادها!!    مؤسسة السجين تدشن توزيع الحقيبة المدرسية بدار التوجيه وإصلاحية أمانة العاصمة    منظمة ياس تقدم 3000 قربه من المحاليل الوريديه لعدد من مراكز مكافحه الكوليرا في محافظ    الباحث الروضي ينال درجة الماجستير من كلية الطب بجامعة صنعاء    اجتماع بوزارة الصناعة لمناقشة الوضع الاقتصادي    الخارجية اليمنية تطالب السلطات العراقية الافادة عن وضع الدكتور الفرزعي!!    منظمات المجتمع المدني تكرم المستثمر المغشي صاحب حديقة السبعين    واصل للنقل البري تدشن غدا رحلاتها البرية خط صنعاء الحديدة صنعاء!!   
الصفحة الرئيسية  |   من نـحـن  |   إرسال خبر  |   الاتصال بنا  |   مواقع صديقة  |  
 
 بحث متقدم
اليمن الجديد - عبرت رابطة أسر ضحايا الارهاب عن استيائها  البالغ  ازاء ما حدث من هجوم إرهابي استهدف إدارة أمن بمحافظة عدن

الثلاثاء, 07-نوفمبر-2017
اليمن الجديد - صنعاء -
عبرت رابطة أسر ضحايا الارهاب عن استيائها البالغ ازاء ما حدث من هجوم إرهابي استهدف إدارة أمن بمحافظة عدن جنوبي اليمن والتي راح ضحيتها عدد من العسكريين والمدنيين .

وبحسب البيان فقد ادانت الرابطة هذا العمل الارهابي والذي ياتي في الغالب بعد حملات من التحريض التي تقودها وسائل إعلام باتت وثيقة الصله بسياق موجه وتحريض ممنهج لجهات وشخصيات معينة لتكون محور ارتكاز لدى قوى الإرهاب كالذي حدث في عدن.

واستنكرت الرابطة - في بيان لها هذا الأعمال الإرهابية والإجرامية ومن يقف خلفها ويمهد الطريق لمرتكبيها..مطالبة الجهات الحقوقية باجراء تحقيق عادل وشفاف لكشف علاقة وسائل الإعلام التحريضية وذات الثقافة الكيدية والقوى التى ترعاها بعتبار أهداف هذه القوى والجماعات الإرهابية والإرهاب بعينه تربطهم ثقافة وتوجة ورعاية ومصالح واحدة .





ارسل هذا الخبر
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS

التعليقات:

الاسم:
التعليق:

اكتب كود التأكيد:




جميع حقوق النشر محفوظة 2007-2017 لـ(اليمن الجديد)