الخارجية اليمنية: استمرار اغلاق المنافذ عقاب جماعي بحق 27 مليون مواطن    ارتفاع صافي أرباح البنك اليمني للانشاء والتعمير الى 2.3 مليار ريال خلال 2016م    وزير الخارجية اليمنية يوجه رسالة نارية لقوى العدوان.. هذا مفادها!!    مؤسسة السجين تدشن توزيع الحقيبة المدرسية بدار التوجيه وإصلاحية أمانة العاصمة    منظمة ياس تقدم 3000 قربه من المحاليل الوريديه لعدد من مراكز مكافحه الكوليرا في محافظ    الباحث الروضي ينال درجة الماجستير من كلية الطب بجامعة صنعاء    اجتماع بوزارة الصناعة لمناقشة الوضع الاقتصادي    الخارجية اليمنية تطالب السلطات العراقية الافادة عن وضع الدكتور الفرزعي!!    منظمات المجتمع المدني تكرم المستثمر المغشي صاحب حديقة السبعين    واصل للنقل البري تدشن غدا رحلاتها البرية خط صنعاء الحديدة صنعاء!!   
الصفحة الرئيسية  |   من نـحـن  |   إرسال خبر  |   الاتصال بنا  |   مواقع صديقة  |  
 
 بحث متقدم
اليمن الجديد - قامت مؤسسة انجيلا للتنمية والاستجابة الانسانية وبدعم من مجموعة الجيل الجديد حملة توزيع الحقيبة المدرسية  للفصل الأول من العام الدراسي  2017/2018م.

الأربعاء, 08-نوفمبر-2017
صنعاء- خاص -
قامت مؤسسة انجيلا للتنمية والاستجابة الانسانية وبدعم من مجموعة الجيل الجديد حملة توزيع الحقيبة المدرسية للفصل الأول من العام الدراسي 2017/2018م.
وقد دامت بحملة توزيع الحقائب المدرسية لمدة 3 أيام في 4 مدارس في مناطق متفرقة من العاصمة صنعاء, ابتداء من يوم الأربعاء - الأول من نوفمبر 2017 وانتهاء بيوم السبت الرابع من نوفمبر
وقد تم توزيع قرابة الـ 250 حقيبة مدرسية في 4 مدارس لمراحل متعددة ؛ محتوية على عدة مستلزمات من ادوات واقلام ودفاتر, حيث تم التوزيع في اليوم الأول في مدرسة شملان ( 50 حقيبة ) ومدرسة السلام ( 50 حقيبة ) ومدرسة الحسن بن علي ( 50 حقيبة, فيما تم في اليوم الثاني التوزيع في مدرسة الانقاذ لمجموعة من الطلاب, واستكمل العدد المتبقي في اليوم الأخير لتوزيع الحقيبة.
وتقدمت الدكتورة انجيلا ابو اصبع رئيسة المؤسسة وفريقها بالشكر الجزيل لمجموعة الجيل الجديد, وكذلك لإدارات المدارس والاخصائيين الاجتماعيين فيها لتسهيل عمليات الحصر والمسح وايضا عملية التوزيع وتنظيمها.
كما قدمت شكرها لفريق المؤسسة كاملا على الجهود المبذولة في عمليات المسح والتوزيع والتنظيم.





ارسل هذا الخبر
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS

التعليقات:

الاسم:
التعليق:

اكتب كود التأكيد:




جميع حقوق النشر محفوظة 2007-2017 لـ(اليمن الجديد)