الخارجية اليمنية: استمرار اغلاق المنافذ عقاب جماعي بحق 27 مليون مواطن    ارتفاع صافي أرباح البنك اليمني للانشاء والتعمير الى 2.3 مليار ريال خلال 2016م    وزير الخارجية اليمنية يوجه رسالة نارية لقوى العدوان.. هذا مفادها!!    مؤسسة السجين تدشن توزيع الحقيبة المدرسية بدار التوجيه وإصلاحية أمانة العاصمة    منظمة ياس تقدم 3000 قربه من المحاليل الوريديه لعدد من مراكز مكافحه الكوليرا في محافظ    الباحث الروضي ينال درجة الماجستير من كلية الطب بجامعة صنعاء    اجتماع بوزارة الصناعة لمناقشة الوضع الاقتصادي    الخارجية اليمنية تطالب السلطات العراقية الافادة عن وضع الدكتور الفرزعي!!    منظمات المجتمع المدني تكرم المستثمر المغشي صاحب حديقة السبعين    واصل للنقل البري تدشن غدا رحلاتها البرية خط صنعاء الحديدة صنعاء!!   
الصفحة الرئيسية  |   من نـحـن  |   إرسال خبر  |   الاتصال بنا  |   مواقع صديقة  |  
 
 بحث متقدم
اليمن الجديد - حذر وزير الصناعة والتجارة عبده محمد بشر محطات بيع المشتقات النفطية من التلاعب بأسعار الوقود وبيعها بأسعار مخالفة لما كانت عليه سابقاً، مؤكداً بأن من رئيس المجلس السياسي الأعلى ورئيس مجلس النواب اتخذت قرار بمصادرة كمية المشتقات النفطية

الخميس, 09-نوفمبر-2017
اليمن الجديد - صنعاء - ماجد واصل -

حذر وزير الصناعة والتجارة عبده محمد بشر محطات بيع المشتقات النفطية من التلاعب بأسعار الوقود وبيعها بأسعار مخالفة لما كانت عليه سابقاً، مؤكداً بأن من رئيس المجلس السياسي الأعلى ورئيس مجلس النواب اتخذت قرار بمصادرة كمية المشتقات النفطية من اي محطة تقوم باحتكار أو مخالفة التسعيرة وبيعها بالسعر المحدد.

وقال وزير الصناعة والتجارة أثناء قيام اللجنة المكلفة من رئيس المجلس السياسي الأعلى ورئيس مجلس الوزراء اليوم بالنزول الميداني للاشراف والرقابة على سير عملية بيع المشتقات النفطية في محطات أمانة العاصمة: على المواطنين الابلاغ عن أي مخالفات سواء من قبل المندوبين الذي تم تعيينهم للمراقبة على بيع المشتقات النفطية او من قبل أصحاب المحطات لاتخاذ الإجراءات بحقهم.

وناقشت اللجنة برئاسة نائب رئيس الوزراء للشؤون الاقتصادي الدكتور حسين مقبولي ووزير النفط والمعادن ذياب محسن بن معيلي ووزير الصناعة والتجاره عبده محمد بشر على سير عملية البيع في المحطات.
وأشار نائب رئيس الوزراء للشئون الاقتصادية ان اللجنة المكلفة بادارة الأزمة خلال الأوضاع الراهنة باشرت نزولها الميداني للرقابة على المحطات واغلاق المحطات المخالفة، مؤكداً ان الكميات المتوفرة من المشتقات النفطية كبيرة واي محطة تبيع بسعر اكثر من 5700 ريال سيتم مصادرة الكمية كاملة لشركة النفط لتقوم بالبيع مؤكدان النزول الميداني سيستمر لمنع اي احتكار او رفع ي اسعار هذه المواد.
من جانبه اشار وزير النفط والمعادن إلى ان اللجنة التي تم تشكيلها برئاسة نائب رئيس الوزراء للشئون الاقتصادية تقوم برسم السياسية العامة لتوزيع المشتقات النفطية وادارة الازمة.

وطمأن المواطنين بوجود كميات كبيرة من المشتقات النفطية لافتا إلى انه تم ضخ اكثر من 20 مليون لتر امس واليوم.





ارسل هذا الخبر
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS

التعليقات:

الاسم:
التعليق:

اكتب كود التأكيد:




جميع حقوق النشر محفوظة 2007-2017 لـ(اليمن الجديد)