الخارجية اليمنية: استمرار اغلاق المنافذ عقاب جماعي بحق 27 مليون مواطن    ارتفاع صافي أرباح البنك اليمني للانشاء والتعمير الى 2.3 مليار ريال خلال 2016م    وزير الخارجية اليمنية يوجه رسالة نارية لقوى العدوان.. هذا مفادها!!    مؤسسة السجين تدشن توزيع الحقيبة المدرسية بدار التوجيه وإصلاحية أمانة العاصمة    منظمة ياس تقدم 3000 قربه من المحاليل الوريديه لعدد من مراكز مكافحه الكوليرا في محافظ    الباحث الروضي ينال درجة الماجستير من كلية الطب بجامعة صنعاء    اجتماع بوزارة الصناعة لمناقشة الوضع الاقتصادي    الخارجية اليمنية تطالب السلطات العراقية الافادة عن وضع الدكتور الفرزعي!!    منظمات المجتمع المدني تكرم المستثمر المغشي صاحب حديقة السبعين    واصل للنقل البري تدشن غدا رحلاتها البرية خط صنعاء الحديدة صنعاء!!   
الصفحة الرئيسية  |   من نـحـن  |   إرسال خبر  |   الاتصال بنا  |   مواقع صديقة  |  
 
 بحث متقدم
اليمن الجديد - التقى وزير الزراعة والري اليوم ، وكلاء  ومدراء قطلعات العموم وموظفين الوزارة  بخصوص التجهيزات للمشاركة الفاعلة في المسيرة الكبرى

الأحد, 12-نوفمبر-2017
اليمن الجديد - صنعاء -
التقى وزير الزراعة والري اليوم ، وكلاء ومدراء قطلعات العموم وموظفين الوزارة بخصوص التجهيزات للمشاركة الفاعلة في المسيرة الكبرى التي ستنطلق غدآ الاثنين.

يأتي ذلك تلبيتآ لدعوة المجلس السياسي الاعلى وإلى مشاركة فئات الشعب اليمني تنديدآ بالعدوان واستمرار الحصار المفروض ظلمآ على الشعب اليمني من قبل دول العدوان.

ودعا وزير الزراعة والري جميع الموظفين في الوزارة والهيئات والمؤسسات التابعه للوزاره الحضور والمشاركة الفاعلة و المشرف خاصة وان القطاع الزراعي يعتبر هو الاكثر تضررآ من الحرب والحصار حيث وأن هذا الشعب يعتمد علي القطاع الزراعي .

واكد وزير الزراعة أن وزاره الزراعه تعمل جاهدة للمساهمة في تلبيه الحد الادني من الاحتياجات لما يشكل من مردود اقتصادي الهام للوطن في ظل الظروف العصيبة التي تمر بها البلاد.. مضيفآ أن الصبر والصمود امام هذا التغطرس ومحاولة فرض الهيمنة هو السبيل لافشال مخططات هذا العدوان.

وأشار الوزير إلى ان استمرار دعم ورفد الجبهات بالمال والعتاد والرجال يشكل أهمية لدور رجال الرجال في ميادين الشرف والعزه والكرامه لصد وردع المعتدي وحماية للوطن من الغزة المعتدين.





ارسل هذا الخبر
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS

التعليقات:

الاسم:
التعليق:

اكتب كود التأكيد:




جميع حقوق النشر محفوظة 2007-2017 لـ(اليمن الجديد)