الخارجية اليمنية: استمرار اغلاق المنافذ عقاب جماعي بحق 27 مليون مواطن    ارتفاع صافي أرباح البنك اليمني للانشاء والتعمير الى 2.3 مليار ريال خلال 2016م    وزير الخارجية اليمنية يوجه رسالة نارية لقوى العدوان.. هذا مفادها!!    مؤسسة السجين تدشن توزيع الحقيبة المدرسية بدار التوجيه وإصلاحية أمانة العاصمة    منظمة ياس تقدم 3000 قربه من المحاليل الوريديه لعدد من مراكز مكافحه الكوليرا في محافظ    الباحث الروضي ينال درجة الماجستير من كلية الطب بجامعة صنعاء    اجتماع بوزارة الصناعة لمناقشة الوضع الاقتصادي    الخارجية اليمنية تطالب السلطات العراقية الافادة عن وضع الدكتور الفرزعي!!    منظمات المجتمع المدني تكرم المستثمر المغشي صاحب حديقة السبعين    واصل للنقل البري تدشن غدا رحلاتها البرية خط صنعاء الحديدة صنعاء!!   
الصفحة الرئيسية  |   من نـحـن  |   إرسال خبر  |   الاتصال بنا  |   مواقع صديقة  |  
 
 بحث متقدم
اليمن الجديد -  وجهت مؤسسة ويطعمون للتنمية الإنسانية مناشدة عاجلة إلى الخيرين ورجال الأعمال وتكوينات المجتمع ومنظمات الإغاثة لدعم استمرار مخبز_ويطعمون_الخيري في ت

الإثنين, 13-نوفمبر-2017
تعز- خاص -
وجهت مؤسسة ويطعمون للتنمية الإنسانية مناشدة عاجلة إلى الخيرين ورجال الأعمال وتكوينات المجتمع ومنظمات الإغاثة لدعم استمرار مخبز_ويطعمون_الخيري في تعز، الذي يوشك أن يغلق أبوابه بسبب ارتفاع أسعار الدقيق وعدم توفر التمويل المستدام للمخبز.

وقالت منى لقمان رئيس مجلس أمناء ويطعمون ان المخبز الذي يقدم الرغيف والروتي اليومي للأسر الفقيرة المتضررة من الحرب بمدينة تعز ، منذ قرابة عامين، بطاقة انتاجية شهرية تصل إلى (45000) قرص روتي، أصبح الآن مهددا بالإغلاق بسبب غلاء الدقيق وسط مخاوف الأسر المستفيدة وتوسلاتهم للحيلولة دون إغلاقه.

آملةً من الخيرين أفراداً ومؤسسات مد يد العون والدعم لضمان استمرار خدمات المخبز في هذه الظروف العصيبة التي تمر بها تعز المحاصرة.

يشار إلى ان اعتماد الأسر المستهدفة بالخبز المجاني يتم وفق آلية بحث ميدانية دقيقة تراعي اختيار الأرامل والأيتام والأسر التي لا عائل لها من مجموع الأسر المتضررة من الحرب، يتم الصرف لها عبر كروت رسمية، كما يقوم متطوعي ويطعمون بإيصال الروتي إلى الأسر التي لا تستطيع المجيء إلى المخبز بسبب ظروف ومستجدات الأحداث والمخاطر في المنطقة نتيجة للحرب الدائرة.





ارسل هذا الخبر
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS

التعليقات:

الاسم:
التعليق:

اكتب كود التأكيد:




جميع حقوق النشر محفوظة 2007-2017 لـ(اليمن الجديد)