الباحث نبيل عبد الرقيب محمد يعرض تجربتة حول برنامج كفالة اليتيم المدرسية    ويطعمون تدعو الخيرين لدعم حملة إغاثة للمحتاجين بصنعاء وتعز    مؤسسة عرش بلقيس تحمل المؤتمر وانصارالله مسؤلية سلامة المدنيين    المنتدى اليمني يدشن فعالياته بمناسبة اليوم العالمي للأشخاص ذوي الإعاقة    مكتب الدوزير اخلية يكذب صدور بيان باسم الوزارة    جمعية البراءة التنموية الخيرية تحتفل بذكرى المولد النبوي الشريف وتقدم وجبات مجانية لع    الدكتورة ايمان معجم تدشن ملحق (نساء واقتصاد) في صحيفة الخبر الاقتصادي!!    الخارجية اليمنية تُعلق على اجتماع لندن وتجدد دعوتها لوقف العدوان!!    في الوقت الذي يتطلب التهدئة ولتلاحم .. خطيب مسجد الحشوش يقوم بالتحريض وشق الصف    خطيب مسجد يحرض ويتهم بعض التجار بتخزين المواد البتروليه في الاحواش   
الصفحة الرئيسية  |   من نـحـن  |   إرسال خبر  |   الاتصال بنا  |   مواقع صديقة  |  
 
 بحث متقدم
اليمن الجديد - نظم اليوم بأمانة العاصمة حفل أشهار مؤسسة إفراج لإغاثة السجناء المعسرين وأسرهم تحت شعار " في كل ثانية يموت يأس ويحيا أمل".

الخميس, 16-نوفمبر-2017
اليمن الجديد - صنعاء- خاص -

نظم اليوم بأمانة العاصمة حفل أشهار مؤسسة إفراج لإغاثة السجناء المعسرين وأسرهم تحت شعار " في كل ثانية يموت يأس ويحيا أمل".
وأشار رئيس مؤسسة إفراج عبدالملك العرافي خلال كلمتة إلى أن المؤسسة تهدف إلى مساعدة المعسرين في السجون ودعمهم في الجانب الحقوقي والقانوني والإنساني وتخفيف معاناة أسرهم.
ولفت إلى أن مؤسسة إفراج تسعي لإخراج المعسرين من السجون من خلال الصلح أو التنازل أو الدفع عنهم ومساعدة أسر السجناء المعسرين ماديا ونفسيا واجتماعي.. مؤكدا حرص المؤسسة على العمل مع منظمات المجتمع المدني والخيرين ورجال المال.
من ناحيتة أكد رئيس مصلحة التصالح والتسامح عبدالله الحوثي الوقوف إلى جانب المؤسسة ودعم أنشطتها ومشاريعها.
كلمة منظمات المجتمع المدني التي ألقاها محمد الداهيه أكدت على أهمية تضافر جهود الجميع والمنظمات من أجل التخفيف من معاناة السجناء والسجينات المعسرين والمظلومين.
وأكد الداهيه دعم منظمات المجتمع المدني للأنشطة والمشاريع الإنسانية بما فيها مناصرة قضايا السجناء المعسرين.
وفي ختام حفل الإشهار تم تكريم عدد من قيادات أمانة العاصمة ووزارة التربية وعدد من المنظمات والشخصيات الإجتماعية لدعمهم لتأسيس المؤسسة.





ارسل هذا الخبر
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS

التعليقات:

الاسم:
التعليق:

اكتب كود التأكيد:




جميع حقوق النشر محفوظة 2007-2017 لـ(اليمن الجديد)