الباحث نبيل عبد الرقيب محمد يعرض تجربتة حول برنامج كفالة اليتيم المدرسية    ويطعمون تدعو الخيرين لدعم حملة إغاثة للمحتاجين بصنعاء وتعز    مؤسسة عرش بلقيس تحمل المؤتمر وانصارالله مسؤلية سلامة المدنيين    المنتدى اليمني يدشن فعالياته بمناسبة اليوم العالمي للأشخاص ذوي الإعاقة    مكتب الدوزير اخلية يكذب صدور بيان باسم الوزارة    جمعية البراءة التنموية الخيرية تحتفل بذكرى المولد النبوي الشريف وتقدم وجبات مجانية لع    الدكتورة ايمان معجم تدشن ملحق (نساء واقتصاد) في صحيفة الخبر الاقتصادي!!    الخارجية اليمنية تُعلق على اجتماع لندن وتجدد دعوتها لوقف العدوان!!    في الوقت الذي يتطلب التهدئة ولتلاحم .. خطيب مسجد الحشوش يقوم بالتحريض وشق الصف    خطيب مسجد يحرض ويتهم بعض التجار بتخزين المواد البتروليه في الاحواش   
الصفحة الرئيسية  |   من نـحـن  |   إرسال خبر  |   الاتصال بنا  |   مواقع صديقة  |  
 
 بحث متقدم
اليمن الجديد - تدشن شركة واصل للنقل البري ابتداءً من يوم غد الأحد رحلاتها البرية خط صنعاء – الحديدة, الذي يأتي ضمن استعدادات الشركة لتدشين باقي رحلات الشركة للمدن الرئيسية.

السبت, 18-نوفمبر-2017
صنعاء- خاص -
تدشن شركة واصل للنقل البري ابتداءً من يوم غد الأحد رحلاتها البرية خط صنعاء – الحديدة, الذي يأتي ضمن استعدادات الشركة لتدشين باقي رحلات الشركة للمدن الرئيسية.
وقال المدير العام لشركة واصل للنقل البري (سمير القباطي) إن الشركة سوف تدشن يوم غد الأحد أولى رحلاتها البرية صنعاء الحديدة صنعاء, وذلك في إطار خطتها الهادفة إلى تغطية خطوط النقل من صنعاء إلى مختلف محافظات الجمهورية والعودة .
وأشار القباطي إلى أن تدشين خط صنعاء الحديدة سبقه تسيير مجموعة من الرحلات اليومية من صنعاء إلى تعز و اب والعودة, وسوف يليها تدشين الرحلات البرية إلى محافظة عدن بداية العام القادم 2018.
و أوضح القباطي – في تصريح صحفي – أهمية رحلات النقل البري الجماعي في ظل الأوضاع الحالية للبلد, ومساهمتها في التخفيف من معاناة المسافرين؛ كونها تراعي الظروف الاقتصادية للمواطن وتوفر له إمكانية التنقل بين المدن والسفر الآمن .
وأكد مدير عام شركة واصل على إجراءات الأمن والسلامة, التي وفرتها شركة واصل في أسطولها من الباصات, ناهيك عن جملة الخدمات المتميزة التي حرصت شركة واصل للنقل البري على توفيرها للمسافرين على متن باصاتها .
وبحسب القباطي تهدف شركة واصل للنقل البري إلى تحقيق نقلة نوعية في مجال النقل البري وبما يسهم في تجويدها وتحقيق المنافسة المتميزة بين الشركات المحلية الأخرى للنقل البري, كما تتميز شركة واصل باستقطاب الكوادر اليمنية ذات الكفاءة والخبرات الطويلة في مجال النقل البري.





ارسل هذا الخبر
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS

التعليقات:

الاسم:
التعليق:

اكتب كود التأكيد:




جميع حقوق النشر محفوظة 2007-2017 لـ(اليمن الجديد)