الباحث نبيل عبد الرقيب محمد يعرض تجربتة حول برنامج كفالة اليتيم المدرسية    ويطعمون تدعو الخيرين لدعم حملة إغاثة للمحتاجين بصنعاء وتعز    مؤسسة عرش بلقيس تحمل المؤتمر وانصارالله مسؤلية سلامة المدنيين    المنتدى اليمني يدشن فعالياته بمناسبة اليوم العالمي للأشخاص ذوي الإعاقة    مكتب الدوزير اخلية يكذب صدور بيان باسم الوزارة    جمعية البراءة التنموية الخيرية تحتفل بذكرى المولد النبوي الشريف وتقدم وجبات مجانية لع    الدكتورة ايمان معجم تدشن ملحق (نساء واقتصاد) في صحيفة الخبر الاقتصادي!!    الخارجية اليمنية تُعلق على اجتماع لندن وتجدد دعوتها لوقف العدوان!!    في الوقت الذي يتطلب التهدئة ولتلاحم .. خطيب مسجد الحشوش يقوم بالتحريض وشق الصف    خطيب مسجد يحرض ويتهم بعض التجار بتخزين المواد البتروليه في الاحواش   
الصفحة الرئيسية  |   من نـحـن  |   إرسال خبر  |   الاتصال بنا  |   مواقع صديقة  |  
 
 بحث متقدم
اليمن الجديد - نظمت اليوم ،  عددآ من  منظمات المجتمع المدني والمؤسسات اليمنية  حفل تكريم  لرجل الأعمال والمستثمر عبدالله أحمد المغشي

الأحد, 19-نوفمبر-2017
اليمن الجديد - صنعاء -
نظمت اليوم ، عددآ من منظمات المجتمع المدني والمؤسسات اليمنية حفل تكريم لرجل الأعمال والمستثمر عبدالله أحمد المغشي -صاحب مدينة ألعاب حديقة السبعين بالعاصمة صنعاء.

وقالت رئيس مؤسسة هيلث أفيرس ، نحتفل اليوم بتكريم المستثمر المغشي نظرا لتفانيه في خدمة المجتمع اليمني، وتقديرا لجهوده التي قدمها للمجتمع منذ ثلاثة عقود، وذلك انطلاقا من مسؤوليتنا في دعم الطفولة والأطفال.

وأشار رئيس منظمة ops للإغاثة وإدارة الازمات أيمن القاسمي إلى أن المستثمر المغشي يمثل صاحب المبادرة في حل عددآ من الإشكالات العصيبة من خلال وقوفة واهتمامة مع الأطفال والأيتام وذوي الاحتياجات الخاصة ، وهذا ما نحتاجه في مجتمعنا، وهذا ما ينقص الوطن وجود من يلتمس حوائج مجتمعه، ويستحق عن جدارة مثل هذه الحفاوة والتكريم من قبل الأهالي والمنظمات معاً.

وأضاف القاسمي أن اسم المغشي ارتبط بجريان أنهار البر، واستمر صبها في جداول الأطفال، فلا نبالغ إذا قلنا أن كل المشاريع والفعاليات الاجتماعية والتربوية والتثالمساعالترفيهية التي أقامها المغشي في مدينة العاب السبعيين طوال ثلاثة عقود، نلاحظ أنه يكون للأطفال تحديداً منها نصيب من قبل الأب والأسد.

من ناحيتة كشف رجل الأعمال المغشي خلال كلمتة في المهرجان، : إن العملية الترفيهية في مدينة ألالعاب بحديقة السبعين وعلى امتداد الزمان والمكان، كانت ولا تزال مهمتها الرئيسية أن تساهم في صنع الطفل عقلاً وفكراً ومستقبلا ً.. مشيرآ إلى أن أصعب وأشق من بناء الحجر أو إقامة العمارات الشاهقة، تمكن وبفضل الله تعالى، وبشهادة الزوار أن يجعل من مدينة ألعاب المكان الأول لصناعة الفرحة والسعادة للأجيال (الأباء والأبناء والأجداد) منذ تأسيسها قبل ما يقارب من ثلاثة عقود.

واضاف ، إن سعادتي اليوم أعجز عن الوصف وأنا استعيد صوراً من الماضي السعيدة والمريرة، فلقد عملت زهاء 30 عاماً في هذا الموقع الذي نحن بداخله اليوم وبما يحيط به من هول المسؤولية وجسامة الصعاب، إلا أن الابتسامة التي ترتسم على وجوه الأطفال كانت تخفف عنا ذلك العناء، وسأظل بإذن الله وفيا للعهد الذي قطعته على نفسي محبا لوطني وأبناء وطني، وابذل في سبيل ذلك كل إمكانياتي ولن أدخر أي جهد من أجل العمل على تطوير منطقة الألعاب من أجل الأطفال الذين تميزهم البراءة مهما كانت الظروف، فهذا وطني المغروس في قلبي حبه بعد حب الله عز وجل.

وأكد الحاج عبدالله المغشي على أن كل ما قام به يعتبر كواجب عليه اتجاه مجتمعة ، معتبراً أن السعادة التي يراها على وجوه الزوار في الحديقة ودعواتهم الكريمة، التي تشيد بالجهود والثناء ، تمثل أكبر إنجاز ووسام يعتز به.

وثمن رجل الأعمال المغشي الجهود المبذولة من قبل اصحاب هذه اللفتة الكريمة في هذا اليوم واهتماماتهم .. معبرآ عن شكره الجزيل لكل من ساهم وحضر في هذا الحفل.

من جانبهم أكد الحاضرون من طبقات متعددة في الحفل على أن المستثمر المغشي ملك قلوب الجميع من مختلف الشرائح والأطياف، ولاتزال بصماته واضحة للعيان، وأنه الرجل الذي يقبل القسمة على كل من حوله بالتساوي، مدللين على ذلك بحضور الشخصيات الرسمية والاجتماعية التي توافدت من كل حدب وصوب لحضور المهرجان حباً في هذا الرجل المعطاء.

واستعرض الحفل الذي حضرة وزير الكهرباء والطاقة المهندس لطف الجرموزي ووكيل امانة العاصمة الشيخ حسن عبده القاضي والوكيل المساعد والعميد عبدالله محرم شخصيات امنية وعسكرية ووجاهات وعدد من المواطنين والمحبيين للحاج المغشي عدد من الفقرات الفنيه والريبورتاج الخاص بمدينة العاب حديقة وأبرز الإنجازات والعمال بمدينة العاب السبعين.

واختتم الحفل بتكريم المستثمر الحاج عبدالله المغشي، بشهادات التقدير ودرع تمجيدآ لما قدمه من أعمال وخدمات من أجل الوطن طوال ثلاثة عقود.





ارسل هذا الخبر
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS

التعليقات:

الاسم:
التعليق:

اكتب كود التأكيد:




جميع حقوق النشر محفوظة 2007-2017 لـ(اليمن الجديد)