الباحث نبيل عبد الرقيب محمد يعرض تجربتة حول برنامج كفالة اليتيم المدرسية    ويطعمون تدعو الخيرين لدعم حملة إغاثة للمحتاجين بصنعاء وتعز    مؤسسة عرش بلقيس تحمل المؤتمر وانصارالله مسؤلية سلامة المدنيين    المنتدى اليمني يدشن فعالياته بمناسبة اليوم العالمي للأشخاص ذوي الإعاقة    مكتب الدوزير اخلية يكذب صدور بيان باسم الوزارة    جمعية البراءة التنموية الخيرية تحتفل بذكرى المولد النبوي الشريف وتقدم وجبات مجانية لع    الدكتورة ايمان معجم تدشن ملحق (نساء واقتصاد) في صحيفة الخبر الاقتصادي!!    الخارجية اليمنية تُعلق على اجتماع لندن وتجدد دعوتها لوقف العدوان!!    في الوقت الذي يتطلب التهدئة ولتلاحم .. خطيب مسجد الحشوش يقوم بالتحريض وشق الصف    خطيب مسجد يحرض ويتهم بعض التجار بتخزين المواد البتروليه في الاحواش   
الصفحة الرئيسية  |   من نـحـن  |   إرسال خبر  |   الاتصال بنا  |   مواقع صديقة  |  
 
 بحث متقدم
اليمن الجديد - دشنت منظمة ياس أمس الأحد بمحافظه الحديدة المرحلة الثالثة من حلمتها الهادفة إلى توزيع المحاليل الوردية لمكافحه وباء الكوليرا الاسهالات المائية التي تنتشر في عموم مناطق محافظه الحديدة.

الإثنين, 20-نوفمبر-2017
اليمن الجديد - صنعاء -
دشنت منظمة ياس أمس الأحد بمحافظه الحديدة المرحلة الثالثة من حلمتها الهادفة إلى توزيع المحاليل الوردية لمكافحه وباء الكوليرا الاسهالات المائية التي تنتشر في عموم مناطق محافظه الحديدة.
وقال رئيس منظمه ياس محمد ياسين الاديمي ان هذه المرحلة والتي تنفذها المنظمة في محافظه الحديدة المنكوبة صحيا حملت شعار سلامة أبناءنا غايتنا وهدفت إلى مواجهه العجز الحاصل في توفر المحاليل الوريدية واستهدفنا ثلاثة مراكز لمكافحه الكوليرا في مستشفى العلفي ومديريتي المنصورية والسخنه .
وأوضح الأديمي أن المنظمة قدمت ثلاثة ألف قربه من المحاليل الوريدية لتلك المراكز وذلك استشعارا لحجم المعاناة وتوحيد الجهود المجتمعية والرسمية لمكافح الكوليرا في المحافظة خاصة والوطن عامه.
وأشار الاديمي إلى أن الوضع الصحي المعقد الذي تشهده الحديدة المحافظة الأشد فقرا يستدعي تكاتف الجهود لذا حرصنا على تقديم المعونات الصحية للتخفيف من معاناة المصابين بوباء الكوليرا الذين تتزايد أعداهم في المحافظة التي فريسة للاوبئه والإمراض الفتاكه.
وتسعى منظمه ياس ومن خلال أنشطتها ومشاريعها الصحية والانسانيه إلى المساهمة في مكافحه الاوبئه وخاصة الكوليرا انطلاقا من أهدافها النبيلة وواجبها الوطني.





ارسل هذا الخبر
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS

التعليقات:

الاسم:
التعليق:

اكتب كود التأكيد:




جميع حقوق النشر محفوظة 2007-2017 لـ(اليمن الجديد)