الباحث نبيل عبد الرقيب محمد يعرض تجربتة حول برنامج كفالة اليتيم المدرسية    ويطعمون تدعو الخيرين لدعم حملة إغاثة للمحتاجين بصنعاء وتعز    مؤسسة عرش بلقيس تحمل المؤتمر وانصارالله مسؤلية سلامة المدنيين    المنتدى اليمني يدشن فعالياته بمناسبة اليوم العالمي للأشخاص ذوي الإعاقة    مكتب الدوزير اخلية يكذب صدور بيان باسم الوزارة    جمعية البراءة التنموية الخيرية تحتفل بذكرى المولد النبوي الشريف وتقدم وجبات مجانية لع    الدكتورة ايمان معجم تدشن ملحق (نساء واقتصاد) في صحيفة الخبر الاقتصادي!!    الخارجية اليمنية تُعلق على اجتماع لندن وتجدد دعوتها لوقف العدوان!!    في الوقت الذي يتطلب التهدئة ولتلاحم .. خطيب مسجد الحشوش يقوم بالتحريض وشق الصف    خطيب مسجد يحرض ويتهم بعض التجار بتخزين المواد البتروليه في الاحواش   
الصفحة الرئيسية  |   من نـحـن  |   إرسال خبر  |   الاتصال بنا  |   مواقع صديقة  |  
 
 بحث متقدم
اليمن الجديد - دشنت مؤسسة السجين الوطنية اليوم مشروع توزيع الحقيبة المدرسية بدار التوجيه الاجتماعي – بنين وقسم الأحداث بالإصلاحية المركزية بأمانة العاصمة بتمويل مجموعة الجيل الجديد.

الثلاثاء, 21-نوفمبر-2017
اليمن الجديد -
دشنت مؤسسة السجين الوطنية اليوم مشروع توزيع الحقيبة المدرسية بدار التوجيه الاجتماعي – بنين وقسم الأحداث بالإصلاحية المركزية بأمانة العاصمة بتمويل مجموعة الجيل الجديد.
وفي التدشين أوضح نائب رئيس مجلس الأمناء بمؤسسة السجين محمد صلاح أن مشروع الحقيبة المدرسية يأتي في إطار مشاريع المؤسسة وحرصها على تعليم الأحداث ورعايتهم سواء في دار التوجيه الاجتماعي أو الإصلاحية المركزية.
فيما أشار الأمين العام المساعد بالمؤسسة محمد الآنسي إلى أن المشروع يتضمن توزيع 222 حقيبة مدرسية على الأحداث في الدار والإصلاحية تشجيعاً من المؤسسة لهم على مواصلة تعليمهم الأساسي والثانوي .
 وأكد أن المؤسسة تعمل على توفير احتياجات الأحداث في الدار بشكل مستمر وكذا الإصلاحية المركزية وفق الإمكانيات المتاحة لها. بدوره ثمّن مدير عام دار التوجيه الاجتماعي محمد العرافي دور مؤسسة السجين الوطنية ومجموعة الجيل الجديد في توفير الحقيبة المدرسية لنزلاء الدار..

وعبر عن أمله في تقديم مزيدا من الدعم لتنفيذ أنشطة الدار في مجال التأهيل والتدريب.

حضر التدشين المدير التنفيذي للمؤسسة فضل محرز عبيد.





ارسل هذا الخبر
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS

التعليقات:

الاسم:
التعليق:

اكتب كود التأكيد:




جميع حقوق النشر محفوظة 2007-2017 لـ(اليمن الجديد)