الباحث نبيل عبد الرقيب محمد يعرض تجربتة حول برنامج كفالة اليتيم المدرسية    ويطعمون تدعو الخيرين لدعم حملة إغاثة للمحتاجين بصنعاء وتعز    مؤسسة عرش بلقيس تحمل المؤتمر وانصارالله مسؤلية سلامة المدنيين    المنتدى اليمني يدشن فعالياته بمناسبة اليوم العالمي للأشخاص ذوي الإعاقة    مكتب الدوزير اخلية يكذب صدور بيان باسم الوزارة    جمعية البراءة التنموية الخيرية تحتفل بذكرى المولد النبوي الشريف وتقدم وجبات مجانية لع    الدكتورة ايمان معجم تدشن ملحق (نساء واقتصاد) في صحيفة الخبر الاقتصادي!!    الخارجية اليمنية تُعلق على اجتماع لندن وتجدد دعوتها لوقف العدوان!!    في الوقت الذي يتطلب التهدئة ولتلاحم .. خطيب مسجد الحشوش يقوم بالتحريض وشق الصف    خطيب مسجد يحرض ويتهم بعض التجار بتخزين المواد البتروليه في الاحواش   
الصفحة الرئيسية  |   من نـحـن  |   إرسال خبر  |   الاتصال بنا  |   مواقع صديقة  |  
 
 بحث متقدم
اليمن الجديد - تنفذ مؤسسة البصر العالمية مخيم العيون الطبي المجاني بكلية علوم الطوارئ الصحية والتقنية بالحديدة خلال الفترة من 29 نوفمبر الجاري إلى  2 ديسمبر المقبل.

الجمعة, 24-نوفمبر-2017
اليمن الجديد - صنعاء -
تنفذ مؤسسة البصر العالمية مخيم العيون الطبي المجاني بكلية علوم الطوارئ الصحية والتقنية بالحديدة خلال الفترة من 29 نوفمبر الجاري إلى 2 ديسمبر المقبل.
وقال الدكتور احمد محمد مكي رئيس جمعيه الحديدة الاجتماعية التنموية الخيرية أن جمعية الحديدة أنهت كافه التجهيزات الخاصة بالمخيم الطبي المجاني الذي ستنفذه مؤسسه البصر العالمية وسوف يستفيد منه المئات من الفقراء والمحتاجين من مرضى العيون بالمحافظة التي تنتشر فيها إمراض العيون وبشكل مرعب يستدعي تكاتف الجهود لمكافحه العمى بالحديدة.
وأشار مكي – في تصريح صحفي – إلى أن هذا المخيم والذي يجسد الشراكة المجتمعية بين جمعية الحديدة ومؤسسه البصر العالمية للتخفيف من معاناة مرضى العيون من أبناء الحديدة والمناطق المجاورة لها .
من جانبه ذكر رئيس مؤسسة البصر العالمية محمد الحميري أن المخيم الذي ينفذ بالتنسيق مع جمعية الحديدة الاجتماعية سيقوم بإجراء عمليات إزالة المياه البيضاء وزراعة العدسات وصرف العلاجات ونظارات القراءة مجانا.
وأوضح أن طاقماً طبياً واستشارياً يمنياً باكستانياً مشتركاً سيتولى إجراء المعاينة والعمليات ، مشيراً إلى أن المعاينة ستكون في اليومين الأول والثاني للمخيم فيما ستخصص باقي المدة لإجراء العمليات وصرف الأدوية.
إلى ذلك ثمن المسؤول الإعلامي بجمعية الحديدة الاجتماعية (صدام حسن) جهود مؤسسه البصر العالمية وجمعيه العون المباشر في مكافحه العمى بالمحافظة الأشد فقرة و التي تعتبر منجما للمياه البيضاء.. مؤكدا على أهميه إقامة المخيمات المجانية التي تسهم في إجراء المئات من عمليات أزاله المياه البيضاء والتي يستفيد منها الفقراء والمحتاجين الذين يعجزون عن تكاليف تلك العمليات.
ونفذت مؤسسه البصر العالميه 17 مخيما مجاني لإمراض العيون بمحافظه الحديدة في إطار جهودها لمكافحه العمى في المحافظة .





ارسل هذا الخبر
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS

التعليقات:

الاسم:
التعليق:

اكتب كود التأكيد:




جميع حقوق النشر محفوظة 2007-2017 لـ(اليمن الجديد)