الباحث نبيل عبد الرقيب محمد يعرض تجربتة حول برنامج كفالة اليتيم المدرسية    ويطعمون تدعو الخيرين لدعم حملة إغاثة للمحتاجين بصنعاء وتعز    مؤسسة عرش بلقيس تحمل المؤتمر وانصارالله مسؤلية سلامة المدنيين    المنتدى اليمني يدشن فعالياته بمناسبة اليوم العالمي للأشخاص ذوي الإعاقة    مكتب الدوزير اخلية يكذب صدور بيان باسم الوزارة    جمعية البراءة التنموية الخيرية تحتفل بذكرى المولد النبوي الشريف وتقدم وجبات مجانية لع    الدكتورة ايمان معجم تدشن ملحق (نساء واقتصاد) في صحيفة الخبر الاقتصادي!!    الخارجية اليمنية تُعلق على اجتماع لندن وتجدد دعوتها لوقف العدوان!!    في الوقت الذي يتطلب التهدئة ولتلاحم .. خطيب مسجد الحشوش يقوم بالتحريض وشق الصف    خطيب مسجد يحرض ويتهم بعض التجار بتخزين المواد البتروليه في الاحواش   
الصفحة الرئيسية  |   من نـحـن  |   إرسال خبر  |   الاتصال بنا  |   مواقع صديقة  |  
 
 بحث متقدم
اليمن الجديد - دشن عدد من الصحفيين والإعلاميين صباح اليوم السبت بالعاصمة صنعاء البث الرسمي لإذاعة “هوا اليمن” على التردد 87،7 في حفل جماهيري كبير حضره عدد من الشخصيات الرسمية على رأسهم رئيس حكومة الإنقاذ الوطني الدكتور عبدالعزيز بن حبتور.

السبت, 25-نوفمبر-2017
اليمن الجديد - صنعاء -
صنعاء -
دشن عدد من الصحفيين والإعلاميين صباح اليوم السبت بالعاصمة صنعاء البث الرسمي لإذاعة “هوا اليمن” على التردد 87،7 في حفل جماهيري كبير حضره عدد من الشخصيات الرسمية على رأسهم رئيس حكومة الإنقاذ الوطني الدكتور عبدالعزيز بن حبتور.
وفي الحفل الذي احتضنته جامعة الحكمة اليمانية اكد رئيس الوزراء الدكتور بن حبتور ، على أهمية إنشاء وإطلاق إذاعة “هوا اليمن” في هذه الظروف الصعبة التي تشهد عدوان غاشم وحصار جائر على اليمن، معتبراً ذلك بأنه يُمثل تحدي كبير وإنجاز يُشكر عليه القائمون عليها.
وأشار بن حبتور إلى اهمية رأب الصدع والتوفيق بين جميع الأراء ومناقشة هموم المواطن عبر البرامج التي تقدمها الإذاعة.
من جهته ثمن وزير التعليم العالي والبحث العليمي الشيخ حسين حازب جهود القائمين على الإذاعة لإطلاقهم بثها في هذا التوقيت الصعب ، الذي يؤكد حرصهم على تلمس قضايا وهموم المواطن اليمني بالدرجة الأولى.
فيما أكد المدير التنفيذي لإذاعة “هوا اليمن” محمد الرزيقي خلال كلمة ترحيبية ، اكد ان إطلاق بث الإذاعة في هذا التوقيت الذي يتزامن مع المولد النبوي الشريف وعيد الجلاء الـ30 من نوفمبر ، اتى استشعارا لمدى اهمية الإعلام الواعي والهادف في هذه المرحلة الحرجة التي يمر بها الوطن ، لذا كان لابد من إطلاق إذاعة تلبي طموحات وتطلعات اليمنيين.
ولفت الرزيقي الى الدور الذي ستقوم به إذاعة “هوا اليمن” عبر برامجها المنوعة والهادفة، والتي تحرص على البحث عن حلول للمُعضلات التي تواجه المواطنين، الى جانب الإستماع الى ارائهم والتطرق إلى همومهم بقوالب برامجية جديدة وغير نمطية .
واشار المدير التنفيذي لإذاعة “هوا اليمن” الى ان الإذاعة ستُقدم رسالة إعلامية مجتمعية وابداعية ثقافية ترفيهية راقية ، تُعنى بكل مايهم المجتمع اليمني ويواكب هويته الأصيلة ، وتعزز القيم النبيلة والمشاركة المجتمعية وفقاً لمعايير متميزة ترتقي بمستوى العمل الإعلامي في اليمن.
يُذكر ان إذاعة “هوا اليمن” تسعى لتحقيق الريادة في مجال الإعلام المسموع ، وتقديم إعلام هادف ونوعي بأحدث الطرق والوسائل والإحترافية المهنية ، عبر منتجات إعلامية عالية الجودة تحظى بثقة الجمهور ، وصناعة محيط من الفن والعمل الإبداعي.
وتتضمن خارطتها البرامجية عدد من البرامج الاجتماعية والفنية الراقية يتقدمها برنامج اشعار واوتار والذي يقدمه الأديب والشاعر الكبير عباس الديلمي ، وبرنامج هدى وشفاء والذي يقدمه الشيخ محمد العيسوي ، والبرنامج الليلي سرى الليل والبرنامج الصباحي هوا اليمن.





ارسل هذا الخبر
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS

التعليقات:

الاسم:
التعليق:

اكتب كود التأكيد:




جميع حقوق النشر محفوظة 2007-2017 لـ(اليمن الجديد)