الباحث نبيل عبد الرقيب محمد يعرض تجربتة حول برنامج كفالة اليتيم المدرسية    ويطعمون تدعو الخيرين لدعم حملة إغاثة للمحتاجين بصنعاء وتعز    مؤسسة عرش بلقيس تحمل المؤتمر وانصارالله مسؤلية سلامة المدنيين    المنتدى اليمني يدشن فعالياته بمناسبة اليوم العالمي للأشخاص ذوي الإعاقة    مكتب الدوزير اخلية يكذب صدور بيان باسم الوزارة    جمعية البراءة التنموية الخيرية تحتفل بذكرى المولد النبوي الشريف وتقدم وجبات مجانية لع    الدكتورة ايمان معجم تدشن ملحق (نساء واقتصاد) في صحيفة الخبر الاقتصادي!!    الخارجية اليمنية تُعلق على اجتماع لندن وتجدد دعوتها لوقف العدوان!!    في الوقت الذي يتطلب التهدئة ولتلاحم .. خطيب مسجد الحشوش يقوم بالتحريض وشق الصف    خطيب مسجد يحرض ويتهم بعض التجار بتخزين المواد البتروليه في الاحواش   
الصفحة الرئيسية  |   من نـحـن  |   إرسال خبر  |   الاتصال بنا  |   مواقع صديقة  |  
 
 بحث متقدم
اليمن الجديد - ضمن انشطة مؤسسة الشفقه لرعاية مرضى الكلى والسرطان قامت المؤسسة يوم الاحد بمقرها الرئيسي بالعاصمة صنعاء بتوزيع العديد من متطلبات كسوة دفء الشتاء لمرضى الفشل الكلوي والسرطان وذلك بالتعاون مع مؤسسة الرافة الخيرية وتمويل فاعلين خير.

الإثنين, 27-نوفمبر-2017
اليمن الجديد - صنعاء -
ضمن انشطة مؤسسة الشفقه لرعاية مرضى الكلى والسرطان قامت المؤسسة يوم الاحد بمقرها الرئيسي بالعاصمة صنعاء بتوزيع العديد من متطلبات كسوة دفء الشتاء لمرضى الفشل الكلوي والسرطان وذلك بالتعاون مع مؤسسة الرافة الخيرية وتمويل فاعلين خير.
استفاد من مشروع حملة دفء الشتاء اكثر من خمسين مريض ومريضة من ساكنين دار الشفقه ، شمل التوزيع العديد من البطانيات والملابس الشتوية .
واكد مدير عام المؤسسة منصور القطريفي ان حملة دفء الشتاء تاتي ضمن انشطة المؤسسة والدار التي تقوم بها من اجل الرعاية والاهتمام بمرضى الدار في كافة مجالات الرعاية الصحية والنفسيه.
وأشار القطريفي إلى موسسة الشفقه مازالت تواجه العديد من الصعوبات في تقديم كافة الخدمات الصحية والنفسيه لمرضى الدار وغيرهم من امرض الكلى والسرطان الذين هم في امس الحاجة للوقوف معهم .
وبهذا الصدد ناشد القطريفي المنظمات المحلية والدوليه وفاعلي الخير من تجار وجهات واشخاص ان يقفوا مع الدار في تحقيق رسالتهم الانسانية للوقوف مع مرضى الفشل الكلوي والسرطان للتخفيف من الآمهم ومعاناتهم .





ارسل هذا الخبر
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS

التعليقات:

الاسم:
التعليق:

اكتب كود التأكيد:




جميع حقوق النشر محفوظة 2007-2017 لـ(اليمن الجديد)