الباحث نبيل عبد الرقيب محمد يعرض تجربتة حول برنامج كفالة اليتيم المدرسية    ويطعمون تدعو الخيرين لدعم حملة إغاثة للمحتاجين بصنعاء وتعز    مؤسسة عرش بلقيس تحمل المؤتمر وانصارالله مسؤلية سلامة المدنيين    المنتدى اليمني يدشن فعالياته بمناسبة اليوم العالمي للأشخاص ذوي الإعاقة    مكتب الدوزير اخلية يكذب صدور بيان باسم الوزارة    جمعية البراءة التنموية الخيرية تحتفل بذكرى المولد النبوي الشريف وتقدم وجبات مجانية لع    الدكتورة ايمان معجم تدشن ملحق (نساء واقتصاد) في صحيفة الخبر الاقتصادي!!    الخارجية اليمنية تُعلق على اجتماع لندن وتجدد دعوتها لوقف العدوان!!    في الوقت الذي يتطلب التهدئة ولتلاحم .. خطيب مسجد الحشوش يقوم بالتحريض وشق الصف    خطيب مسجد يحرض ويتهم بعض التجار بتخزين المواد البتروليه في الاحواش   
الصفحة الرئيسية  |   من نـحـن  |   إرسال خبر  |   الاتصال بنا  |   مواقع صديقة  |  
 
 بحث متقدم
الثلاثاء, 28-نوفمبر-2017
صنعاء / رضوان ناصر الشريف -
أطلق المعاق حركيا عبد الرحمن محمد الانسي من منطقة بني الحارث بصنعاء نداء استغاثة لمساعدته على الزواج بعد مقولة خاصة به هزت مشاعر ووجدان المواطن اليمني " اخيرا وجدت من تقبل بي كمعاق للزواج وفرحتي كبيرة".
عبد الرحمن إعاقته شديدة ولدية ضمور تام في الأربعة الأطراف.. ويتنقل على كرسي كهربائي متحرك..
عبد الرحمن طلب من إعلاميين مساعدته في الحصول دفع مصاريف الزواج
يقول عبد الرحمن "أخيرا وجدت من تقبل بي كمعاق للزواج وفرحتي كبيرة.. وقد طلب أهل العروس مبلغ 600مائة الف وتساعد فاعلي الخير معه وجمع لحد اللحظة 300 مائه الف وتفصله عن فرحة العمر 300،مائة ألف.
تفاعل الناس وفاعلي الخير مع ما نشرت ومنهم الأخ يحيى علي محمد الحباري عضو مجلس الشورى رئيس مجلس إدارة مجموعة الحاج علي محمد الحباري ,, وأرسل فريق من مؤسسة السجين الوطنية بقيادة الأستاذ منصور الصرحة ساعد فيه عبد الرحمن بمبلغ وقدرة 400000 أربع مائة ألف ريال يمني .
ويعتبر الأخ يحيى الحبار من الرجال الخيرين والوطنيين الذي يدعم دوما الضعفاء وبسخاء.
وفي لقاء خاص مع المعاق حركيا عبد الرحمن الآنسي حيث قال : عانيت كثيرا وأنا أبحث عن امرأة تقبل كزوج وأنا مقعد على كرسي متحرك وبعد عناء وجدت من قبلت بي وأنا معاق وهي في كمال صحتها وريعان شبابها .
وأضاف أوجه شكري وأمتناني بعد الله للأخ يحيى الحباري الذي أسعد قلبي وساعدني مشكور في المبلغ المتبقي علي لأهل العروس ,,وايضا أشكر وسائل الإعلام الالكترونية والمطبوعة على نشر حالتي والتي تفاعل معها الكثيرين ,..كما أشكر أقلام الإعلام اليمني الصحفيين الذي ساهموا في نقل معاناتي وحاجتي الشديدة نظرا لعجزي التام .





ارسل هذا الخبر
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS

التعليقات:

الاسم:
التعليق:

اكتب كود التأكيد:




جميع حقوق النشر محفوظة 2007-2017 لـ(اليمن الجديد)