الباحث نبيل عبد الرقيب محمد يعرض تجربتة حول برنامج كفالة اليتيم المدرسية    ويطعمون تدعو الخيرين لدعم حملة إغاثة للمحتاجين بصنعاء وتعز    مؤسسة عرش بلقيس تحمل المؤتمر وانصارالله مسؤلية سلامة المدنيين    المنتدى اليمني يدشن فعالياته بمناسبة اليوم العالمي للأشخاص ذوي الإعاقة    مكتب الدوزير اخلية يكذب صدور بيان باسم الوزارة    جمعية البراءة التنموية الخيرية تحتفل بذكرى المولد النبوي الشريف وتقدم وجبات مجانية لع    الدكتورة ايمان معجم تدشن ملحق (نساء واقتصاد) في صحيفة الخبر الاقتصادي!!    الخارجية اليمنية تُعلق على اجتماع لندن وتجدد دعوتها لوقف العدوان!!    في الوقت الذي يتطلب التهدئة ولتلاحم .. خطيب مسجد الحشوش يقوم بالتحريض وشق الصف    خطيب مسجد يحرض ويتهم بعض التجار بتخزين المواد البتروليه في الاحواش   
الصفحة الرئيسية  |   من نـحـن  |   إرسال خبر  |   الاتصال بنا  |   مواقع صديقة  |  
 
 بحث متقدم
اليمن الجديد - انطلقت فعاليات الاسبوع العالمي لريادة الاعمال في جامعة العلوم والتكنولوجيا – صنعاء صباح يوم الثلاثاء الموافق 28-11-2017  بكلية الهندسة

الثلاثاء, 28-نوفمبر-2017
صنعاء- خاص -
انطلقت فعاليات الاسبوع العالمي لريادة الاعمال في جامعة العلوم والتكنولوجيا – صنعاء صباح يوم الثلاثاء الموافق 28-11-2017 بكلية الهندسة
وفي حفل الافتتاح الذي أقيم في القاعة الكبرى ألقى د. عبد الغني حميد كلمة الجامعة اكد فيها على اهتمام الجامعة ومنذو نشأتها بريادة الاعمال وتشجيع طلبتها على صناعة الوظيفة بدلا من انتظارها وانشاء مشاريعهم الخاصة.
مشيراً الى ان الجامعة أضافت الى مناهجها برامج تساهم في تطوير قدرات الطلبة بما يؤهلهم الى تبني مشاريعهم خاصة بعد تخرجهم.
من جانبه اشاد د. عبد الرحمن الحسني وكيل وزارة الشباب والرياضة في كلمته التي القاها في الحفل بالأداء الذي تقدمه الجامعة على مستوى كافة تخصصاتها وخصوصاً في تشجيع ريادة الأعمال كما حث الشباب على ضرورة الاستفادة من هذه الانشطة وصقل مواهبهم وصناعة مشاريعهم الخاصة وتحويلها من النماذج الى الواقع العملي.
هذا وقد افتتح د. عبد الرحمن الحسني وكيل الشباب والرياضة ومعه د. عبد الغني حميد المعرض المصاحب للفعالية وابدو من خلال زيارتهم اعجابهم بمشاريع الطلبة المشاركين في المعرض داعين الى مواصلة مثل هذه الإبداعات متمنين لها ان تخرج الى النور .

هذا ويستهدف هذا المهرجان رواد الأعمال الشباب أصحاب الشركات الناشئة، والشباب الذين يسعون لتأسيس مشاريع وأعمال و شركات ناشئة صغيرة. والموظفين في القطاعين الحكومي والخاص والطلاب والإداريين الشباب وجميع الشباب المهتمين والراغبين بتوسيع مداركهم فيما يتعلق بريادة الأعمال والابتكار.

حضر الافتتاح د. محمود الرميمة عميد كلية الهندسة ود. أمين الكستبان نائب العميد وأ. خالد الذهباني – مدير ادرة التسويق وأ. محمد مشني مدير ادارة العلاقات العامة والاعلام.





ارسل هذا الخبر
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS

التعليقات:

الاسم:
التعليق:

اكتب كود التأكيد:




جميع حقوق النشر محفوظة 2007-2017 لـ(اليمن الجديد)