الباحث نبيل عبد الرقيب محمد يعرض تجربتة حول برنامج كفالة اليتيم المدرسية    ويطعمون تدعو الخيرين لدعم حملة إغاثة للمحتاجين بصنعاء وتعز    مؤسسة عرش بلقيس تحمل المؤتمر وانصارالله مسؤلية سلامة المدنيين    المنتدى اليمني يدشن فعالياته بمناسبة اليوم العالمي للأشخاص ذوي الإعاقة    مكتب الدوزير اخلية يكذب صدور بيان باسم الوزارة    جمعية البراءة التنموية الخيرية تحتفل بذكرى المولد النبوي الشريف وتقدم وجبات مجانية لع    الدكتورة ايمان معجم تدشن ملحق (نساء واقتصاد) في صحيفة الخبر الاقتصادي!!    الخارجية اليمنية تُعلق على اجتماع لندن وتجدد دعوتها لوقف العدوان!!    في الوقت الذي يتطلب التهدئة ولتلاحم .. خطيب مسجد الحشوش يقوم بالتحريض وشق الصف    خطيب مسجد يحرض ويتهم بعض التجار بتخزين المواد البتروليه في الاحواش   
الصفحة الرئيسية  |   من نـحـن  |   إرسال خبر  |   الاتصال بنا  |   مواقع صديقة  |  
 
 بحث متقدم
اليمن الجديد - دشنت سيدة الأعمال وسيدة المسئولية الاجتماعية الدكتورة ايمان معجم الملحق الاقتصادي (نساء واقتصاد) في صحيفة الخبر الاقتصادي, والذي ستخصصه فقط لنساء اليمن الناجحات والرائدات في المجتمع وسيدات الأعمال البارزات؛ لتنفرد المرأة اليمنية بنافذة قوية تسطر من خلالها مسيرة نجاحها والصعوبات التي تواجهها واقتراحاتها لتحسينه بشكل افضل.

الخميس, 30-نوفمبر-2017
قائد رمادة -
دشنت سيدة الأعمال, ورئيسة مؤسسة ايمي للتنمية, الدكتورة ايمان معجم الملحق الاقتصادي (نساء واقتصاد) في صحيفة الخبر الاقتصادي, والذي ستخصصه فقط لنساء اليمن الناجحات والرائدات في المجتمع وسيدات الأعمال البارزات؛ لتنفرد المرأة اليمنية بنافذة قوية تسطر من خلالها مسيرة نجاحها والصعوبات التي تواجهها واقتراحاتها لتحسينه بشكل افضل.
وأكدت الدكتورة ايمان معجم في تصريح لها لكافة الصحف والقنوات اليمنية والعربية أن للمرأة اليمنية دور في الاقتصاد الوطني, وقد نهضت كثير من المشاريع النسائية الرائدة والرائعة في عدة مجالات, سواء في التجارة والاستثمار, أو في الصناعات الصغيرة والأصغر, أو في الخدمات التجارية والتسويق, أو في مجال الحرف والمهن اليدوية وغيرها, والتي أثبتت بجدارة نجاحها؛ تحديا لظروف الحياة القاهرة, وتمكنها من تحقيق الاكتفاء الذاتي في محيطها, ﻻ سيما في فترة الحصار الاقتصادي الذي تشهده اليمن.
كما أوضحت أوضحت الدكتورة ايمان معجم بأنه سيتم عمل أمسيات مجانية وبتغطية إعلامية للسيدات اللاتي سيتم نشر قصصهن للتعريف بهن للمجتمع بشكل اوسع؛ ليكن دافعا قويا؛ لتحفيز وانطلاق سيدات أخريات, ويتم نشر ثقافة الريادة والاعتماد على الذات عبر برنامج المؤسسة النصف شهري (ملتقى سيدات اليمن).
داعية من ترغب في المشاركة كتابة قصة نجاحها وارسالها على صفحة المؤسسة في الفيس بوك.





ارسل هذا الخبر
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS

التعليقات:

الاسم:
التعليق:

اكتب كود التأكيد:




جميع حقوق النشر محفوظة 2007-2017 لـ(اليمن الجديد)