الباحث نبيل عبد الرقيب محمد يعرض تجربتة حول برنامج كفالة اليتيم المدرسية    ويطعمون تدعو الخيرين لدعم حملة إغاثة للمحتاجين بصنعاء وتعز    مؤسسة عرش بلقيس تحمل المؤتمر وانصارالله مسؤلية سلامة المدنيين    المنتدى اليمني يدشن فعالياته بمناسبة اليوم العالمي للأشخاص ذوي الإعاقة    مكتب الدوزير اخلية يكذب صدور بيان باسم الوزارة    جمعية البراءة التنموية الخيرية تحتفل بذكرى المولد النبوي الشريف وتقدم وجبات مجانية لع    الدكتورة ايمان معجم تدشن ملحق (نساء واقتصاد) في صحيفة الخبر الاقتصادي!!    الخارجية اليمنية تُعلق على اجتماع لندن وتجدد دعوتها لوقف العدوان!!    في الوقت الذي يتطلب التهدئة ولتلاحم .. خطيب مسجد الحشوش يقوم بالتحريض وشق الصف    خطيب مسجد يحرض ويتهم بعض التجار بتخزين المواد البتروليه في الاحواش   
الصفحة الرئيسية  |   من نـحـن  |   إرسال خبر  |   الاتصال بنا  |   مواقع صديقة  |  
 
 بحث متقدم
اليمن الجديد - استغرب مصدر في مكتب وزير الداخلية تداول عدد من الوسائل الاعلامية ما أسمته تصريحا منسوبا للوزارة بخصوص الاحداث المؤسفة التي شهدتها العاصمة يوم أمس الاربعاء ٢٩ نوفمبر ٢٠١٧م.

الخميس, 30-نوفمبر-2017
اليمن الجديد - صنعاء -


استغرب مصدر في مكتب وزير الداخلية تداول عدد من الوسائل الاعلامية ما أسمته تصريحا منسوبا للوزارة بخصوص الاحداث المؤسفة التي شهدتها العاصمة يوم أمس الاربعاء ٢٩ نوفمبر ٢٠١٧م.
وقال المصدر: إن التصريح الذي نشرته تلك المواقع المحسوبة على احد الاطراف السياسية فجر اليوم الخميس قبل أن تعود وكالة الانباء اليمنية "سبأ" لنشره صباح اليوم، لم يصدر عن الوزارة كما انه استبق نتائج التحقيقات في القضية.
واوضح المصدر أن وزير الداخلية اللواء محمد القوسي يترأس لجنة تهدئة لاحتواء الاحداث التي شهدتها العاصمة، وأن تلفيق مثل هذه التصريحات يمثل ارباكا لجهود اللجنة ومحاولة لافشالها ويثير الكثير من علامات الاستفهام حول دوافعها والمستفيد من جر الاوضاع نحو المزيد من التصعيد.
وأكد المصدر أن تحالف العدوان هو الطرف الوحيد المستفيد من هز مكانة وزارة الداخلية وحكومة الانقاذ والشراكة الوطنية برمتها عبر مثل هذه التصريحات المفبركة، ونقل الأزمة السياسية إلى مؤسسات الدولة، ومن اي تصعيد ببن المكونات الوطنية المواجهة للعدوان.
ودعا المصدر إلى عدم اقحام مؤسسات الدولة والاعلام الرسمي في الازمة السياسية واحترام اللوائح المنظمة للعمل الاداري والتنفيذي، وعدم صب الزيت على النار وادراك حجم المخاطر والتهديدات السياسية والاقتصادية والامنية الناجمة عن استمرار العدوان والحصار.





ارسل هذا الخبر
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS

التعليقات:

الاسم:
التعليق:

اكتب كود التأكيد:




جميع حقوق النشر محفوظة 2007-2017 لـ(اليمن الجديد)