الباحث نبيل عبد الرقيب محمد يعرض تجربتة حول برنامج كفالة اليتيم المدرسية    ويطعمون تدعو الخيرين لدعم حملة إغاثة للمحتاجين بصنعاء وتعز    مؤسسة عرش بلقيس تحمل المؤتمر وانصارالله مسؤلية سلامة المدنيين    المنتدى اليمني يدشن فعالياته بمناسبة اليوم العالمي للأشخاص ذوي الإعاقة    مكتب الدوزير اخلية يكذب صدور بيان باسم الوزارة    جمعية البراءة التنموية الخيرية تحتفل بذكرى المولد النبوي الشريف وتقدم وجبات مجانية لع    الدكتورة ايمان معجم تدشن ملحق (نساء واقتصاد) في صحيفة الخبر الاقتصادي!!    الخارجية اليمنية تُعلق على اجتماع لندن وتجدد دعوتها لوقف العدوان!!    في الوقت الذي يتطلب التهدئة ولتلاحم .. خطيب مسجد الحشوش يقوم بالتحريض وشق الصف    خطيب مسجد يحرض ويتهم بعض التجار بتخزين المواد البتروليه في الاحواش   
الصفحة الرئيسية  |   من نـحـن  |   إرسال خبر  |   الاتصال بنا  |   مواقع صديقة  |  
 
 بحث متقدم
اليمن الجديد - حملت مؤسسة عرش بلقيس  حزب المؤتمر وجماعة أنصار الله سلامة الأبرياء وكل قطرة دم تراق، في الاحداث الحالية التي تشهدها العاصمة صنعاء.

السبت, 02-ديسمبر-2017
اليمن الجديد -
حملت مؤسسة عرش بلقيس حزب المؤتمر وجماعة أنصار الله سلامة الأبرياء وكل قطرة دم تراق، في الاحداث الحالية التي تشهدها العاصمة صنعاء.

وفي بيان صادر عنها حملت المؤسسة الطرفين مسؤولية الانحراف عن أولوية كل اليمنيين وهي مواجهة العدوان السعودي الإماراتي، وإفشال كافة مخططاته، ونحملهم إضعاف الجبهة الداخلية عبر هذه الاشتباكات التي ما كان يجب أن تحدث بين أخوة يواجهون أشرس عدوان مدجج بغطاء دولي، وحقد أعرابي يصبه على اليمن كله منذ ما يقارب الأعوام الثلاثة.



وقالت المؤسسة في بيانها: تابعنا في مؤسسة عرش بلقيس للتنمية والسياحة والتراث الاشتباكات الأخيرة داخل العاصمة صنعاء التي تشكل لكل اليمنيين الرافضين للعدوان انحرافا خطيرا عن مواجهة العدوان، ومساندة مفضوحة للعدو، كي يأخذ بأيدينا ما منعته منه دماء الشهداء، وتضحياتهم، وبطولات رجال الرجال في كافة الجبهات.

وأضافت : إن هذه الأحداث بتصاعدها هي خيانة علنية لكل شهيد، وموالاة مكشوفة لقوى العدوان، التي ما فتأت تحلم أن تصيب من صنعاء ما أصابته منها قذائف طرفي السلطة المواجهة للعدوان، في مواجهات غير وطنية، وغير مسؤولة.


ووجهت مؤسسة عرش بلقيس رسالة لقيادات المؤتمر وأنصار الله مفادها: إن هذه الحماقات البينية هي فرصة العدو للانقضاض على اليمن كله، وليس عليكم وحدكم، ومهما لوح العدو أو أدواته بأنه سيكون مع طرف ما فلا تصدقوه، فهو لم يكن مع من جاهروا بالولاء له من أول صاروخ، ولكن صدقوا الشعب الذي حماكم منه، وقدم فلذات أكباده في الجبهات؛ لتمنع قواته من أن تصل إليكم أولا، وإلى اليمنيين عموما، فالشعب يعرف عدوه، ويعرفه عدوا لكل اليمنيين حتى الذين في صفه، أو من يريد أن يتبرأ من يمنيته؛ فصواريخ العدو وأحذية جنوده ومرتزقته جاهزة لقصفكم جميعا، والدوس عليكم كلكم، ولا عاصم لكم من السقوط في وحل الذل والخيانة إلا العاصمة صنعاء.

واوضحت المؤسسة ان الشعب يعرف أنه لا سبيل إلا مواجهة العدوان والانتصار عليه؛ فعودوا إلى اليمن صفا واحدا، واحموا الجبهات، واثبتوا مرة واحدة انه يمكنكم التضحية في سبيل الوطن والشعب، والوفاء للشهداء والأبطال المرابطين في جبهات العزة والشرف.





ارسل هذا الخبر
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS

التعليقات:

الاسم:
التعليق:

اكتب كود التأكيد:




جميع حقوق النشر محفوظة 2007-2017 لـ(اليمن الجديد)