اتحاد نساء اليمن والاسرة المميزة يواصلان توزيع المساعدات الغذائية    الاجتماع الأول لمجلس المال والأعمال: رئيس الوزراء يؤكد التزام الحكومة بدعم القطاع الخ    الاجتماع الأول لمجلس المال والأعمال: رئيس الوزراء يؤكد التزام الحكومة بدعم القطاع الخ    #هام : بشري ساره لرجال المال والاعمال والقطاع الخاص من وزارة الصناعة والتجارة    الجمعية اليمنية لرعاية المكفوفين تكرم مركز احداق لتعاونه في إنجاح أنشطة الجمعية    سيدات المجتمع والاعمال في ضيافة مؤسسة الشفقة    المسؤولية الملقاة على عاتق المجتمع الدولي إزاء اليمن    التنوير للتنمية تختتم دورة تدريب المدربين وتنشىء شبكة المسائلة المجتمعية    أم ترمي رضيعتها من الطابق الثالث فماذا حدث؟!    الوديعة.. خطوة أولى لتهدئة السوق، وعلينا حسن إدارتها   
الصفحة الرئيسية  |   من نـحـن  |   إرسال خبر  |   الاتصال بنا  |   مواقع صديقة  |  
 
 بحث متقدم
اليمن الجديد -   أطلقت  مؤسسة ويطعمون للتنمية الإنسانية مناشدة عاجلة للمحسنين وأهل الخير لدعم حملة مساعدات غذائية للسكان الذين يعيشون أوضاعاً اقتصادية بائسة في صنعاء وتعز في الظروف الراهنة التي تشهدها البلاد.

السبت, 09-ديسمبر-2017
متابعات -
أطلقت مؤسسة ويطعمون للتنمية الإنسانية مناشدة عاجلة للمحسنين وأهل الخير لدعم حملة مساعدات غذائية للسكان الذين يعيشون أوضاعاً اقتصادية بائسة في صنعاء وتعز في الظروف الراهنة التي تشهدها البلاد.

وقالت منى لقمان رئيس مجلس أمناء "ويطعمون" إن الحملة ستستهدف كمرحلة أولى تجهيز قوافل مياه الشرب الصحية ومواد غذائية واسطونات غاز الطبخ والحطب ومواد تدفئة ل 500 أسرة في حالة توفر الإمكانيات لذلك.

كما سيقوم فريق المتطوعين بجمع الملابس والبطانيات من المتبرعين وفرزها، لتوزيعها على الأسر المحتاجة والمعدمة التي تواجه الفقر والعوز و مخاطر المواجهات المسلحة.

ودعت لقمان الخيرين في داخل اليمن و في بلاد المهجر للمساهمة في دعم هذه الحملة الانسانية للتخفيف من معاناة إخوانهم في اليمن.





ارسل هذا الخبر
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS

التعليقات:

الاسم:
التعليق:

اكتب كود التأكيد:




جميع حقوق النشر محفوظة 2007-2018 لـ(اليمن الجديد)