اتحاد نساء اليمن والاسرة المميزة يواصلان توزيع المساعدات الغذائية    الاجتماع الأول لمجلس المال والأعمال: رئيس الوزراء يؤكد التزام الحكومة بدعم القطاع الخ    الاجتماع الأول لمجلس المال والأعمال: رئيس الوزراء يؤكد التزام الحكومة بدعم القطاع الخ    #هام : بشري ساره لرجال المال والاعمال والقطاع الخاص من وزارة الصناعة والتجارة    الجمعية اليمنية لرعاية المكفوفين تكرم مركز احداق لتعاونه في إنجاح أنشطة الجمعية    سيدات المجتمع والاعمال في ضيافة مؤسسة الشفقة    المسؤولية الملقاة على عاتق المجتمع الدولي إزاء اليمن    التنوير للتنمية تختتم دورة تدريب المدربين وتنشىء شبكة المسائلة المجتمعية    أم ترمي رضيعتها من الطابق الثالث فماذا حدث؟!    الوديعة.. خطوة أولى لتهدئة السوق، وعلينا حسن إدارتها   
الصفحة الرئيسية  |   من نـحـن  |   إرسال خبر  |   الاتصال بنا  |   مواقع صديقة  |  
 
 بحث متقدم
اليمن الجديد - نظم مركز منارات للدرسات اليوم الحلقة النقاشية الخامسة قصص نجاح قدم خلالها الباحث نبيل عبد الرقيب محمد تجربتة حول برنامج  كفالة اليتيم المدرسية 2010_2011 بمدرسة الفتح بطنة قدس مديرية المواسط بمحافظه تعز.

الأربعاء, 13-ديسمبر-2017
اليمن الجديد - صنعاء -
نظم مركز منارات للدرسات اليوم الحلقة النقاشية الخامسة قصص نجاح قدم خلالها الباحث نبيل عبد الرقيب محمد تجربتة حول برنامج كفالة اليتيم المدرسية 2010_2011 بمدرسة الفتح بطنة قدس مديرية المواسط بمحافظه تعز.
واستعرض الباحث خلالها جملة من المواضيع المتعلقة بكفالة الايتام ودعمهم على مواصلة التعليم والية التنسيق مع الداعمين ورجال الخير والحشد المجتمعي لمساعدة الايتام في مواصلة مشوارهم التعليمي وتخطي الحالة النفسية للايتام بعد فقدانهم من يعولهم واستعرض برامج الدعم النفسي التي قدمت للايتام لتجاوز محنة اليتم وانعاكساتها السلبية على نفسياتهم بما يمكنهم من تخطي تلك الابعاد وتعليمهم ودعهم .
وفي الحلقة النقاشية التي حضرها الدكتور عبدالله الحامدي نائب وزير التربية والتعليم قدمت حليمه ناصر من محافظة حجه تجربتها بعنوان مهارات هيا نستمتع بالتعليم استعرضت فيها تفاصيل تجربتها والنتائج الجيده التي حققتها.
الي ذلك اشاد نائب وزير التربية والتعليم الدكتور عبدالله الحامدي بقصص النجاح التي قدمت ودورها في المتميز المثمر في التشجيع على مواصلة التعليم من خلال تحفيز المستهدفين من تللك التجارب كفئة الايتام وغيرها .
من جانبة ثمن عبد الرحمن العلفي مدير مركز منارات تلك القصص الناجحة واثرها في نشر التعليم كقيمة حضارية تبني المجتمع وتتسم في تنمية الوطن حضر الحلقة النقاشية كوكبة من الاكاديميين والمهتمين والمثقفين .





ارسل هذا الخبر
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS

التعليقات:

الاسم:
التعليق:

اكتب كود التأكيد:




جميع حقوق النشر محفوظة 2007-2018 لـ(اليمن الجديد)