اتحاد نساء اليمن والاسرة المميزة يواصلان توزيع المساعدات الغذائية    الاجتماع الأول لمجلس المال والأعمال: رئيس الوزراء يؤكد التزام الحكومة بدعم القطاع الخ    الاجتماع الأول لمجلس المال والأعمال: رئيس الوزراء يؤكد التزام الحكومة بدعم القطاع الخ    #هام : بشري ساره لرجال المال والاعمال والقطاع الخاص من وزارة الصناعة والتجارة    الجمعية اليمنية لرعاية المكفوفين تكرم مركز احداق لتعاونه في إنجاح أنشطة الجمعية    سيدات المجتمع والاعمال في ضيافة مؤسسة الشفقة    المسؤولية الملقاة على عاتق المجتمع الدولي إزاء اليمن    التنوير للتنمية تختتم دورة تدريب المدربين وتنشىء شبكة المسائلة المجتمعية    أم ترمي رضيعتها من الطابق الثالث فماذا حدث؟!    الوديعة.. خطوة أولى لتهدئة السوق، وعلينا حسن إدارتها   
الصفحة الرئيسية  |   من نـحـن  |   إرسال خبر  |   الاتصال بنا  |   مواقع صديقة  |  
 
 بحث متقدم
اليمن الجديد - بدات اليوم فعاليات المعرض العلمي للنباتات الطبيعة وأدوية الأعشاب تحت شعار عقارنا من نباتنا لطلاب كلية الصيدلة في جامعة الحكمة الذي دشن اليوم بمشاركة طلاب الصيدلة في المستوي الثالث و الرابع و الخامس .

الثلاثاء, 19-ديسمبر-2017
اليمن الجديد - صنعاء -
بدات اليوم فعاليات المعرض العلمي للنباتات الطبيعة وأدوية الأعشاب تحت شعار عقارنا من نباتنا لطلاب كلية الصيدلة في جامعة الحكمة الذي دشن اليوم بمشاركة طلاب الصيدلة في المستوي الثالث و الرابع و الخامس .
في افتتاح المعرض اكد الدكتور صلاح مسفر رئيس الجامعة بان المعرض يعد بادرة طيبه لطلاب الكلية لإقامة مثل هذه الفعاليات ..
وأضاف مسفر بان النباتات والاعشاب الطبيه تعتبر المصدر الطبيعي للدواء وصناعة الأدوية أساس مصدرها من العقاقير ولهذا يجب الاهتمام بهذا الجانب لأهمية الأعشاب الطبية في المعالجة والعلاج.
تضمن المعرض عرض مجموعه من النباتات والاعشاب الطبية من قبل الطلاب و الطالبات ليتعرف الزوار على بعض الأصناف مثل الصبار و الاملا والينسون وست الحسن والتفاح و افكادو والشعير وحبة البركة و لفلفل الأسود والبوكو وشمندر و الكالابار والكافور والبسباس والكراوية والكرفس و البابونج والسنكونا و الكبزره و الشمام و الخردل والشوفان و الدفلى و الشويكة اللبنية و الكركم و غيرها من النباتات و الأعشاب ..
ويعتبر أقامه مثل هذه الفعاليات دعم علمي وأضافه جديدة الى الطب العشبي وهو اكثر فروع الطب البديل استخداماً كما ان ازدهار طب الأعشاب و دراستها يعتبر حقلاً لعمل أبحاث طبية عن النباتات لتحسين المجال الطبي و الاقتصادي للبلاد.





ارسل هذا الخبر
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS

التعليقات:

الاسم:
التعليق:

اكتب كود التأكيد:




جميع حقوق النشر محفوظة 2007-2018 لـ(اليمن الجديد)