اتحاد نساء اليمن والاسرة المميزة يواصلان توزيع المساعدات الغذائية    الاجتماع الأول لمجلس المال والأعمال: رئيس الوزراء يؤكد التزام الحكومة بدعم القطاع الخ    الاجتماع الأول لمجلس المال والأعمال: رئيس الوزراء يؤكد التزام الحكومة بدعم القطاع الخ    #هام : بشري ساره لرجال المال والاعمال والقطاع الخاص من وزارة الصناعة والتجارة    الجمعية اليمنية لرعاية المكفوفين تكرم مركز احداق لتعاونه في إنجاح أنشطة الجمعية    سيدات المجتمع والاعمال في ضيافة مؤسسة الشفقة    المسؤولية الملقاة على عاتق المجتمع الدولي إزاء اليمن    التنوير للتنمية تختتم دورة تدريب المدربين وتنشىء شبكة المسائلة المجتمعية    أم ترمي رضيعتها من الطابق الثالث فماذا حدث؟!    الوديعة.. خطوة أولى لتهدئة السوق، وعلينا حسن إدارتها   
الصفحة الرئيسية  |   من نـحـن  |   إرسال خبر  |   الاتصال بنا  |   مواقع صديقة  |  
 
 بحث متقدم
اليمن الجديد - اوضح حمود عباد, امين العاصمة, الذي تم تعيينه مؤخرا, ان هناك العديد من الاولويات المهمة التي سيعمل على تنفيذها؛ لما يخدم المواطنين القاطنين في امانة العاصمة ويخفف من معاناتهم.

السبت, 23-ديسمبر-2017
قائد رمادة -
اوضح حمود عباد, امين العاصمة, الذي تم تعيينه مؤخرا, ان هناك العديد من الاولويات المهمة التي سيعمل على تنفيذها؛ لما يخدم المواطنين القاطنين في امانة العاصمة ويخفف من معاناتهم.
واكد في كلمته التي القاها اليوم في مقر امانة العاصمة, في اجتماعه مع وكلاء ومدراء عموم امانة العاصمة؛ بمناسبة تعيينه امينا للعاصمة, انه بالإمكان ان تزيد امانة العاصمة من ايراداتها بتفعيل كافة الضرائب؛ اذا خلصت النية واستشعر الجميع بجسامة المسئولية والتحديات, مستدلا بمحافظة ذمار, التي كان محافظا لها؛ فعندما تم تفعيل كافة الضرائب؛ ارتفعت الايرادات اضعافا مضاعفة, وقال: تستطيع الامانة ان ترفع ايراداتها الى اضعاف ما هو عليه الحال اليوم, اذا تفاعل الجميع مع قيادة الامانة.
واشار عباد الى ان الرئيس صالح الصماد, خلال لقائه اليوم, شدد على ضرورة وضع خطة تصور لعمله في امانة العاصمة لتحديد الاولويات والاحتياجات خلال اسبوع واحد, والعمل على تنفيذها؛ بما يسهم في التخفيف من معاناة المواطنين في امانة العاصمة, التي استقبلت وأوت اعدادا كبيرة من النازحين من مختلف المحافظات الشمالية والجنوبية جراء العدوان الغاشم على بلادنا.
وبين عباد ان هناك الكثير من الاولويات الهامة التي سيتم اخذها بعين الاعتبار, من اهمها النظافة والمياه والصرف الصحي والكهرباء والتعليم ورصف الطرق وتخفيف الازدحام المروري ورفع البسطات العشوائية, التي تسبب الازدحام وتخلف كميات كبيرة من المخلفات والقمامة.
ولفت الى انه بسبب العدوان قلت الايرادات بشكل كبير جدا, ولكن يجب التواصل مع المؤسسات والمنظمات الدولية , مؤكدا انه لو قدمت لها الخطط والاحتياجات واحست بصدق النية والارادة الصادقة, فإنها سوف تتفاعل وتقدم الدعم المطلوب.

وكان حمود عباد قد ادى اليمين الدستورية امام الرئيس صالح الصماد صباح اليوم.
يذكر أن الرئيس صالح الصماد قد اصدر في ال20 من ديسمبر الجاري قرارا جمهوريا بتعيين حمود عباد أمينا للعاصمة, وكان عباد يشغل قبل هذا محافظا لمحافظة ذمار.






ارسل هذا الخبر
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS

التعليقات:

الاسم:
التعليق:

اكتب كود التأكيد:




جميع حقوق النشر محفوظة 2007-2018 لـ(اليمن الجديد)