اتحاد نساء اليمن والاسرة المميزة يواصلان توزيع المساعدات الغذائية    الاجتماع الأول لمجلس المال والأعمال: رئيس الوزراء يؤكد التزام الحكومة بدعم القطاع الخ    الاجتماع الأول لمجلس المال والأعمال: رئيس الوزراء يؤكد التزام الحكومة بدعم القطاع الخ    #هام : بشري ساره لرجال المال والاعمال والقطاع الخاص من وزارة الصناعة والتجارة    الجمعية اليمنية لرعاية المكفوفين تكرم مركز احداق لتعاونه في إنجاح أنشطة الجمعية    سيدات المجتمع والاعمال في ضيافة مؤسسة الشفقة    المسؤولية الملقاة على عاتق المجتمع الدولي إزاء اليمن    التنوير للتنمية تختتم دورة تدريب المدربين وتنشىء شبكة المسائلة المجتمعية    أم ترمي رضيعتها من الطابق الثالث فماذا حدث؟!    الوديعة.. خطوة أولى لتهدئة السوق، وعلينا حسن إدارتها   
الصفحة الرئيسية  |   من نـحـن  |   إرسال خبر  |   الاتصال بنا  |   مواقع صديقة  |  
 
 بحث متقدم
اليمن الجديد - أدى اليمين الدستورية أمام الأخ صالح الصماد رئيس المجلس السياسي الأعلى اليوم أمين العاصمة حمود محمد عباد.

الإثنين, 25-ديسمبر-2017
اليمن الجديد - عبدالرحمن واصل -
أدى اليمين الدستورية أمام الأخ صالح الصماد رئيس المجلس السياسي الأعلى اليوم أمين العاصمة حمود محمد عباد.

وأكد الرئيس الصماد عقب اليمين الدستورية بحضور مدير مكتب الرئاسة محمود الجنيد ووزير الإدارة المحلية علي بن علي القيسي أهمية تضافر الجهود واستشعار المسؤولية في توفير الخدمات العامة للمواطنين في أمانة العاصمة.

وحث على ضرورة التركيز على الأولويات وفي المقدمة استقرار الحالة الأمنية وتعزيز السكينة العامة للمجتمع باعتبار العاصمة صنعاء واجهة يجب أن تظهر بمنظر يليق بها كعاصمة كل اليمنيين.

وشدد رئيس المجلس السياسي الأعلى على ضرورة الإهتمام بخدمات المياه والصرف الصحي والكهرباء والصحة وإعادة تأهيل الطرق في بعض أحياء وشوارع العاصمة.

وأشار إلى المهام الوطنية الكبيرة الملقاة على عاتق السلطات المحلية في الحفاظ على الأمن والاستقرار وخاصة خلال المرحلة الراهنة التي يمر بها الوطن جراء ما يتعرض له من عدوان وحصار ومؤامرة تستهدف النيل من وحدته وأمنه واستقراره.





ارسل هذا الخبر
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS

التعليقات:

الاسم:
التعليق:

اكتب كود التأكيد:




جميع حقوق النشر محفوظة 2007-2018 لـ(اليمن الجديد)