اتحاد نساء اليمن والاسرة المميزة يواصلان توزيع المساعدات الغذائية    الاجتماع الأول لمجلس المال والأعمال: رئيس الوزراء يؤكد التزام الحكومة بدعم القطاع الخ    الاجتماع الأول لمجلس المال والأعمال: رئيس الوزراء يؤكد التزام الحكومة بدعم القطاع الخ    #هام : بشري ساره لرجال المال والاعمال والقطاع الخاص من وزارة الصناعة والتجارة    الجمعية اليمنية لرعاية المكفوفين تكرم مركز احداق لتعاونه في إنجاح أنشطة الجمعية    سيدات المجتمع والاعمال في ضيافة مؤسسة الشفقة    المسؤولية الملقاة على عاتق المجتمع الدولي إزاء اليمن    التنوير للتنمية تختتم دورة تدريب المدربين وتنشىء شبكة المسائلة المجتمعية    أم ترمي رضيعتها من الطابق الثالث فماذا حدث؟!    الوديعة.. خطوة أولى لتهدئة السوق، وعلينا حسن إدارتها   
الصفحة الرئيسية  |   من نـحـن  |   إرسال خبر  |   الاتصال بنا  |   مواقع صديقة  |  
 
 بحث متقدم
اليمن الجديد - نظمت أسرة الشهيد (عبدالله مرشد حسن مدار) أمام مكتب النائب العام ومقر محكمة ونيابة شمال الأمانة بالعاصمة صنعاء وقفه احتجاجية للمطالبة بالقبض على الجناة من أل مطهر .

الأربعاء, 27-ديسمبر-2017
اليمن الجديد - صنعاء -
نظمت أسرة الشهيد (عبدالله مرشد حسن مدار) أمام مكتب النائب العام ومقر محكمة ونيابة شمال الأمانة بالعاصمة صنعاء وقفه احتجاجية للمطالبة بالقبض على الجناة من أل مطهر .
وتم الاعتداء على الشهيد مدار وإصابة نجله (علي) الذي يرقد حالياً في المستشفى بإطلاق النارمن قبل عصابة مسلحة من أسرة أل مطهر في جولة العصيمي جوار جولة سبأ وذلك في السادس من نوفمبر الماضي.
وفي الوقفه التي حضرها العشرات من أبناء منطقته التي ينتمي إليها عزله حصبان مديرية مناخة محافظة صنعاء طالبت أسرة المجني عليه وأولياء دم الشهيد مدار بضرورة ضبط الجناة وإحالتهم للقضاء لينالوا جزائهم الرادع.
وناشد المحتجون السيد عبدالملك الحوثي قائد انصار الله والرئيس صالح الصماد رئيس المجلس السياسي الأعلى والنائب العام ووزير الداخلية في حكومة الأنقاذ الوطني والجهات المعنية بسرعة القبض على الجناة وأتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة ضدهم ومحاسبتهم.
وقال الشيخ منير الكبسي مدير عام مديرية صعفان محافظة صنعاء في تصريحات صحفية نناشد السيد عبدالملك الحوثي ورئيس وأعضاء المجلس السياسي وحكومة الأنقاذ بإصدار توجيهات صارمة بضبط الجناة وتسليمهم للعدالة .
من جهته ناشد نجل المجني عليه (علي مدار) العقلاء من ال مطهر تسليم القتلة للعدالة والتعاون مع أجهزة الأمن لتجنب ما لا يحمد عقباه..داعيا الجهات الأمنية القيام بواجبها في حفظ أمن وسلامة المواطنين والعمل على ضبط الجناة وتسليمهم للعدالة.





ارسل هذا الخبر
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS

التعليقات:

الاسم:
التعليق:

اكتب كود التأكيد:




جميع حقوق النشر محفوظة 2007-2018 لـ(اليمن الجديد)