وزير الخارجية يعقد مؤتمرا صحفيا يتناول اهم مجريات الساعة.    آيفون 8 بلس يقدم أفضل كاميرا على الإطلاق بين الهواتف الذكية    الخدمة المدنية تعلن الثلاثاء المقبل إجازة رسمية بمناسبة العيد الـ 55 لثورة 26 سبتمبر    للمرة الثانية.. تدخل الخارجية يحول دون بيع ممتلكات اليمن في الخارج    الاكاديمية العربية الكندية للعلوم المتطورة والتدريب والاستشارات (ACA) تختتم دورة تدري    اليمن.. احتجاجات غاضبة لمئات العسكريين في عدن    العفو الدولية: قنابل أمريكية تقتل مدنيين في اليمن    مهرجان فورﻻيف (1) سياحة -ثقافة-ترفيه-تسوق    الخارجية تسخر من كذب هادي    نائب وزير التربية والتعليم يفتتح مدرسة تبيان الاهلية بصنعاء   
الصفحة الرئيسية  |   من نـحـن  |   إرسال خبر  |   الاتصال بنا  |   مواقع صديقة  |  
 
 بحث متقدم
اليمن الجديد - اكد سفير اليمن بالقاهرة الدكتور عبدالولي الشميري أن أبناء الجالية اليمنية المقيمين والدارسين في جمهورية مصر العربية بخير ولم يتعرض أيا منهم لأذى جراء أحداث الشغب التي شهدتها بعض المدن المصرية .

السبت, 29-يناير-2011
اليمن الجديد -
اكد سفير اليمن بالقاهرة الدكتور عبدالولي الشميري أن أبناء الجالية اليمنية المقيمين والدارسين في جمهورية مصر العربية بخير ولم يتعرض أيا منهم لأذى جراء أحداث الشغب التي شهدتها بعض المدن المصرية .

وقال السفير الشميري ان الأحياء التي يتواجد فيها معظم أبناء الجالية في منطقتي الدقي والمنيل بالقاهرة تشهد استقرارا خصوصا بعد خطاب الرئيس محمد حسني مبارك يوم أمس .

ونقلت وكالة الانباء اليمنية (سبأ) عن الشميري قوله : أن السفارة اليمنية تواصل عملها كالمعتاد, وستفتح أبوابها غدا الأحد بإعتبار الجمعة والسبت عطلة اسبوعية في مصر





ارسل هذا الخبر
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS

التعليقات:

الاسم:
التعليق:

اكتب كود التأكيد:




جميع حقوق النشر محفوظة 2007-2017 لـ(اليمن الجديد)