الخارجية اليمنية: استمرار اغلاق المنافذ عقاب جماعي بحق 27 مليون مواطن    ارتفاع صافي أرباح البنك اليمني للانشاء والتعمير الى 2.3 مليار ريال خلال 2016م    وزير الخارجية اليمنية يوجه رسالة نارية لقوى العدوان.. هذا مفادها!!    مؤسسة السجين تدشن توزيع الحقيبة المدرسية بدار التوجيه وإصلاحية أمانة العاصمة    منظمة ياس تقدم 3000 قربه من المحاليل الوريديه لعدد من مراكز مكافحه الكوليرا في محافظ    الباحث الروضي ينال درجة الماجستير من كلية الطب بجامعة صنعاء    اجتماع بوزارة الصناعة لمناقشة الوضع الاقتصادي    الخارجية اليمنية تطالب السلطات العراقية الافادة عن وضع الدكتور الفرزعي!!    منظمات المجتمع المدني تكرم المستثمر المغشي صاحب حديقة السبعين    واصل للنقل البري تدشن غدا رحلاتها البرية خط صنعاء الحديدة صنعاء!!   
الصفحة الرئيسية  |   من نـحـن  |   إرسال خبر  |   الاتصال بنا  |   مواقع صديقة  |  
 
 بحث متقدم
اليمن الجديد - اكد سفير اليمن بالقاهرة الدكتور عبدالولي الشميري أن أبناء الجالية اليمنية المقيمين والدارسين في جمهورية مصر العربية بخير ولم يتعرض أيا منهم لأذى جراء أحداث الشغب التي شهدتها بعض المدن المصرية .

السبت, 29-يناير-2011
اليمن الجديد -
اكد سفير اليمن بالقاهرة الدكتور عبدالولي الشميري أن أبناء الجالية اليمنية المقيمين والدارسين في جمهورية مصر العربية بخير ولم يتعرض أيا منهم لأذى جراء أحداث الشغب التي شهدتها بعض المدن المصرية .

وقال السفير الشميري ان الأحياء التي يتواجد فيها معظم أبناء الجالية في منطقتي الدقي والمنيل بالقاهرة تشهد استقرارا خصوصا بعد خطاب الرئيس محمد حسني مبارك يوم أمس .

ونقلت وكالة الانباء اليمنية (سبأ) عن الشميري قوله : أن السفارة اليمنية تواصل عملها كالمعتاد, وستفتح أبوابها غدا الأحد بإعتبار الجمعة والسبت عطلة اسبوعية في مصر





ارسل هذا الخبر
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS

التعليقات:

الاسم:
التعليق:

اكتب كود التأكيد:




جميع حقوق النشر محفوظة 2007-2017 لـ(اليمن الجديد)