وزير الصحة يصدر قرارا بايقاف الوكيل العرجلي عن العمل    جمعية الاقصى تعبر عن قلقها تجاه إغلاق المسجد الاقصى وتدعو لوقفه جادة لمنع التحركات ال    الوكيل الصحة العرجلي يعتدي على مدير مكتب وزير الصحة ويهدد الوزير شخصيا    وكيل قطاع التنمية بالشئون الاجتماعية يطلع على أنشطة منظمة فكر    أنتهاء أعمال البرنامج التدريبي الحكم الرشيد بالحديدة    لجنة الإختبارات تتخذ عددا من القرارات بشأن العملية الإمتحانية    شركة روت كيك تدشن اعمالها وتعقد اتفاقية مع الشركة العربية للتسويق    تدشين المرحلة الثالثة من برنامج تدريب معلمات الريف بسبع محافظات    مؤسسه موده تقدم اجهزه ومستلزمات طبيه لمركز شعوب الطبي..    جمعيتا البنوك اليمنية والصرافين اليمنيين تستنكران الهجوم على فرع البنك الأهلي في عدن,   
الصفحة الرئيسية  |   من نـحـن  |   إرسال خبر  |   الاتصال بنا  |   مواقع صديقة  |  
 
 بحث متقدم
اليمن الجديد - اكد سفير اليمن بالقاهرة الدكتور عبدالولي الشميري أن أبناء الجالية اليمنية المقيمين والدارسين في جمهورية مصر العربية بخير ولم يتعرض أيا منهم لأذى جراء أحداث الشغب التي شهدتها بعض المدن المصرية .

السبت, 29-يناير-2011
اليمن الجديد -
اكد سفير اليمن بالقاهرة الدكتور عبدالولي الشميري أن أبناء الجالية اليمنية المقيمين والدارسين في جمهورية مصر العربية بخير ولم يتعرض أيا منهم لأذى جراء أحداث الشغب التي شهدتها بعض المدن المصرية .

وقال السفير الشميري ان الأحياء التي يتواجد فيها معظم أبناء الجالية في منطقتي الدقي والمنيل بالقاهرة تشهد استقرارا خصوصا بعد خطاب الرئيس محمد حسني مبارك يوم أمس .

ونقلت وكالة الانباء اليمنية (سبأ) عن الشميري قوله : أن السفارة اليمنية تواصل عملها كالمعتاد, وستفتح أبوابها غدا الأحد بإعتبار الجمعة والسبت عطلة اسبوعية في مصر





ارسل هذا الخبر
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS

التعليقات:

الاسم:
التعليق:

اكتب كود التأكيد:




جميع حقوق النشر محفوظة 2007-2017 لـ(اليمن الجديد)