الشعبي : مستعدون لتطوير الإدارة المالية للمؤسسات والشركات في القطاع العام والخاص    مجموعة البوصلة توفر العديد من الوظائف الشاغرة في المجال الطبي والصحي    مجموعة شاهر سعدان تدشن نشاط وكالة "شاومي XIAOMI في اليمن    الغرفة التجارية ووزارة الصناعة تناقش تطبيق البطاقة السلعية لموظفي الدولة    بناء قدرات قيادات منظمات المجتمع المدني والسلطات المحلية في ورشة عمل بصنعاء    منى تكرم كوكبة من الأمهات المثاليات بمناسبة عيد الأم    توزيع جوائز مسابقة القصة القصيرة أنقذوا أسامة    منظمه تقدم معونات غذائيه لمجموعه من الاسر بمدينه صنعاء القديمه    العطاء للإغاثة والتنمية تدرب في بناء قدرات قيادات المجتمع المدني والسلطة المحلية بالع    سيبلاس وعشرية الوفاء.. استعراض لنجاحات وانجازات المستشفى خلال 10 أعام من انطلاقه   
الصفحة الرئيسية  |   من نـحـن  |   إرسال خبر  |   الاتصال بنا  |   مواقع صديقة  |  
 
 بحث متقدم
اليمن الجديد - اكد سفير اليمن بالقاهرة الدكتور عبدالولي الشميري أن أبناء الجالية اليمنية المقيمين والدارسين في جمهورية مصر العربية بخير ولم يتعرض أيا منهم لأذى جراء أحداث الشغب التي شهدتها بعض المدن المصرية .

السبت, 29-يناير-2011
اليمن الجديد -
اكد سفير اليمن بالقاهرة الدكتور عبدالولي الشميري أن أبناء الجالية اليمنية المقيمين والدارسين في جمهورية مصر العربية بخير ولم يتعرض أيا منهم لأذى جراء أحداث الشغب التي شهدتها بعض المدن المصرية .

وقال السفير الشميري ان الأحياء التي يتواجد فيها معظم أبناء الجالية في منطقتي الدقي والمنيل بالقاهرة تشهد استقرارا خصوصا بعد خطاب الرئيس محمد حسني مبارك يوم أمس .

ونقلت وكالة الانباء اليمنية (سبأ) عن الشميري قوله : أن السفارة اليمنية تواصل عملها كالمعتاد, وستفتح أبوابها غدا الأحد بإعتبار الجمعة والسبت عطلة اسبوعية في مصر





ارسل هذا الخبر
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS

التعليقات:

الاسم:
التعليق:

اكتب كود التأكيد:




جميع حقوق النشر محفوظة 2007-2017 لـ(اليمن الجديد)