الخارجية اليمنية: استمرار اغلاق المنافذ عقاب جماعي بحق 27 مليون مواطن    ارتفاع صافي أرباح البنك اليمني للانشاء والتعمير الى 2.3 مليار ريال خلال 2016م    وزير الخارجية اليمنية يوجه رسالة نارية لقوى العدوان.. هذا مفادها!!    مؤسسة السجين تدشن توزيع الحقيبة المدرسية بدار التوجيه وإصلاحية أمانة العاصمة    منظمة ياس تقدم 3000 قربه من المحاليل الوريديه لعدد من مراكز مكافحه الكوليرا في محافظ    الباحث الروضي ينال درجة الماجستير من كلية الطب بجامعة صنعاء    اجتماع بوزارة الصناعة لمناقشة الوضع الاقتصادي    الخارجية اليمنية تطالب السلطات العراقية الافادة عن وضع الدكتور الفرزعي!!    منظمات المجتمع المدني تكرم المستثمر المغشي صاحب حديقة السبعين    واصل للنقل البري تدشن غدا رحلاتها البرية خط صنعاء الحديدة صنعاء!!   
الصفحة الرئيسية  |   من نـحـن  |   إرسال خبر  |   الاتصال بنا  |   مواقع صديقة  |  
 
 بحث متقدم
اليمن الجديد - استغرب مصدر في الهيئة العامة للأراضي والمساحة صدور قرار بتعيين الدكتور عبد الله عبيد عبد الله سالم رئيساً للهيئة العامة للأراضي والمساحة والتخطيط العمراني يوم

السبت, 07-أبريل-2012
اليمن الجديد -
استغرب مصدر في الهيئة العامة للأراضي والمساحة صدور قرار بتعيين الدكتور عبد الله عبيد عبد الله سالم رئيساً للهيئة العامة للأراضي والمساحة والتخطيط العمراني يوم أمس رغم الكفاءات الإدارية التي يمكن أن يسند اليها هذا المنصب .

وقال المصدر أن الدكتور عبدالله عبيد الفضلي متورط بقضايا فساد كبيره ومنها محاولته بيع مساحة كبيرة من الأراضي للشيخ طارق الفضلي تصل مساحتها لعشرات الكيلومترات .

وأضاف المصدر أن الدكتور عبدالله سالم له مصلحة شخصية في تمرير عدد من العقود الغير قانونية ، كما يتوقع استغلاله لموقعه للتصرف في عدد من الأراضي التي تدور حولها خلافات ورفعت بشأنها قضايا منظورة في المحاكم .

ويذكر ان حكومة الوفاق اعادت مسئولين متهمين بقضايا فساد مالي واداري للعمل في وظائف قيادية مختلفة في عدد من الوزارات والمؤسسات الحكومية





ارسل هذا الخبر
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS

التعليقات:

الاسم:
التعليق:

اكتب كود التأكيد:




جميع حقوق النشر محفوظة 2007-2017 لـ(اليمن الجديد)