الخارجية اليمنية: استمرار اغلاق المنافذ عقاب جماعي بحق 27 مليون مواطن    ارتفاع صافي أرباح البنك اليمني للانشاء والتعمير الى 2.3 مليار ريال خلال 2016م    وزير الخارجية اليمنية يوجه رسالة نارية لقوى العدوان.. هذا مفادها!!    مؤسسة السجين تدشن توزيع الحقيبة المدرسية بدار التوجيه وإصلاحية أمانة العاصمة    منظمة ياس تقدم 3000 قربه من المحاليل الوريديه لعدد من مراكز مكافحه الكوليرا في محافظ    الباحث الروضي ينال درجة الماجستير من كلية الطب بجامعة صنعاء    اجتماع بوزارة الصناعة لمناقشة الوضع الاقتصادي    الخارجية اليمنية تطالب السلطات العراقية الافادة عن وضع الدكتور الفرزعي!!    منظمات المجتمع المدني تكرم المستثمر المغشي صاحب حديقة السبعين    واصل للنقل البري تدشن غدا رحلاتها البرية خط صنعاء الحديدة صنعاء!!   
الصفحة الرئيسية  |   من نـحـن  |   إرسال خبر  |   الاتصال بنا  |   مواقع صديقة  |  
 
 بحث متقدم
اليمن الجديد - اعلنت وكالة السياحة الفدرالية الروسية اليوم 27 أغسطس/آب إن المنتجعات السياحية المصرية ستكون بحلول الأول من شهر سبتمبر/أيلول المقبل،  خالية من أي سائح روسي. ...

الأربعاء, 28-أغسطس-2013
اليمن الجديد - متابعات -
اعلنت وكالة السياحة الفدرالية الروسية اليوم 27 أغسطس/آب إن المنتجعات السياحية المصرية ستكون بحلول الأول من شهر سبتمبر/أيلول المقبل،  خالية من أي سائح روسي. وأضافت الوكالة، أن عدد السياح الروس في مصر تراجع إلى مستويات منخفضة، وذلك بعد تعليق معظم مكاتب السياحة الروسية تنظيم الرحـلات السياحية إليها، وبعد قيامِ شركات الطيران الروسية بنقل السياح من مصر في الفترة الأخيرة بأعداد كبيرة، وذلك جراء الأوضاع الأمنية، التي تشهدها بلادُ النيل. وأشارت وكالة السياحة إلى أن عدد السياح الروس في مصر بلغ في 24 أغسطس/آب الحالي نحو 15 الف سائح، 7 الآف منهم في الغردقة، و8 آلاف في شرم الشيخ، وقد تقلص هذا العدد في الوقت الحالي بشكل كبير. ويذكر انه سبق لوزارة الخارجية الروسية ان اوصت السياح الروس يوم 15 اغسطس/آب بالاحجام عن السفر الى مصر.

*المصدر: ايتار ـ تاس






ارسل هذا الخبر
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS

التعليقات:

الاسم:
التعليق:

اكتب كود التأكيد:




جميع حقوق النشر محفوظة 2007-2017 لـ(اليمن الجديد)