اليمن.. احتجاجات غاضبة لمئات العسكريين في عدن    العفو الدولية: قنابل أمريكية تقتل مدنيين في اليمن    مهرجان فورﻻيف (1) سياحة -ثقافة-ترفيه-تسوق    الخارجية تسخر من كذب هادي    نائب وزير التربية والتعليم يفتتح مدرسة تبيان الاهلية بصنعاء    حكومة الانقاذ تؤكد على تقديم الدعم والمساندة لبرامج الأمم المتحدة الإنسانية    ندوة لمؤسسه السرطان اليوم العالمي للسرطان واحتجاج للمرضى لرفع الحصار    جمعية الانترنت اليمنية تحتفل بمرور 25 سنة وتتطلع لخدمة بإقل تكلفة وفي متناول الجميع    رئيس اللجنة التحضيرية : التحضيرات مستمرة والاحتفال سيكون الاول من نوعه في تأريخ اليمن    وزارة التربية تحيي حفلا فنيا وخطابيا بالعيد الثالث لثورة 21 سبتمبر   
الصفحة الرئيسية  |   من نـحـن  |   إرسال خبر  |   الاتصال بنا  |   مواقع صديقة  |  
 
 بحث متقدم
اليمن الجديد - قدم رجل ستيني يدعى (أحمد.ح.س.حسن) في جبل حبشي بمحافظة تعز على الاعتداء على زوجته البالغة من الهمر55 عاماً وضربها بفأس في رأسها مما أدى إلى وفاتها في الحال على خلفية مشاكل أسرية.

الأربعاء, 18-سبتمبر-2013
اليمن الجديد-تعز -
أقدم رجل ستيني يدعى (أحمد.ح.س.حسن) في جبل حبشي بمحافظة تعز على الاعتداء على زوجته البالغة من الهمر55 عاماً وضربها بفأس في رأسها مما أدى إلى وفاتها في الحال على خلفية مشاكل أسرية.

هذا وقد قامت الشرطة في جبل حبشي بإلقاء القبض على الرجل الستيني قاتل زوجته وإحالته للإجراءات القانونية، فيما سلمت جثة المجني عليها لأهلها لإجراءات الدفن.

وعلى صعيد ذي صلة، ذكرت الشرطة في مفرق حبيش بمحافظة إب بأن شاباً في الـ25 من عمره يدعى (عبده .ع.ق.البعداني) قام بقتل شاب أخر في الـ24 من عمره اسمه (ج. ع.ق. السمعولي) في جبل معود بوادي الأسهم .

موضحة بان المتهم ألقى بالمجني عليه إلى داخل بئر في المنطقة متسبباً في مقتله، وإنها قامت بانتشال الجثة والتحفظ عليها في المستشفى وضبط المتهم.. مشيرة إلى أن الجاني والشاب القتيل كلاهما من أرباب السوابق في جرائم السرقات.






ارسل هذا الخبر
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS

التعليقات:

الاسم:
التعليق:

اكتب كود التأكيد:




جميع حقوق النشر محفوظة 2007-2017 لـ(اليمن الجديد)