وزير الصحة يصدر قرارا بايقاف الوكيل العرجلي عن العمل    جمعية الاقصى تعبر عن قلقها تجاه إغلاق المسجد الاقصى وتدعو لوقفه جادة لمنع التحركات ال    الوكيل الصحة العرجلي يعتدي على مدير مكتب وزير الصحة ويهدد الوزير شخصيا    وكيل قطاع التنمية بالشئون الاجتماعية يطلع على أنشطة منظمة فكر    أنتهاء أعمال البرنامج التدريبي الحكم الرشيد بالحديدة    لجنة الإختبارات تتخذ عددا من القرارات بشأن العملية الإمتحانية    شركة روت كيك تدشن اعمالها وتعقد اتفاقية مع الشركة العربية للتسويق    تدشين المرحلة الثالثة من برنامج تدريب معلمات الريف بسبع محافظات    مؤسسه موده تقدم اجهزه ومستلزمات طبيه لمركز شعوب الطبي..    جمعيتا البنوك اليمنية والصرافين اليمنيين تستنكران الهجوم على فرع البنك الأهلي في عدن,   
الصفحة الرئيسية  |   من نـحـن  |   إرسال خبر  |   الاتصال بنا  |   مواقع صديقة  |  
 
 بحث متقدم
اليمن الجديد - قدم رجل ستيني يدعى (أحمد.ح.س.حسن) في جبل حبشي بمحافظة تعز على الاعتداء على زوجته البالغة من الهمر55 عاماً وضربها بفأس في رأسها مما أدى إلى وفاتها في الحال على خلفية مشاكل أسرية.

الأربعاء, 18-سبتمبر-2013
اليمن الجديد-تعز -
أقدم رجل ستيني يدعى (أحمد.ح.س.حسن) في جبل حبشي بمحافظة تعز على الاعتداء على زوجته البالغة من الهمر55 عاماً وضربها بفأس في رأسها مما أدى إلى وفاتها في الحال على خلفية مشاكل أسرية.

هذا وقد قامت الشرطة في جبل حبشي بإلقاء القبض على الرجل الستيني قاتل زوجته وإحالته للإجراءات القانونية، فيما سلمت جثة المجني عليها لأهلها لإجراءات الدفن.

وعلى صعيد ذي صلة، ذكرت الشرطة في مفرق حبيش بمحافظة إب بأن شاباً في الـ25 من عمره يدعى (عبده .ع.ق.البعداني) قام بقتل شاب أخر في الـ24 من عمره اسمه (ج. ع.ق. السمعولي) في جبل معود بوادي الأسهم .

موضحة بان المتهم ألقى بالمجني عليه إلى داخل بئر في المنطقة متسبباً في مقتله، وإنها قامت بانتشال الجثة والتحفظ عليها في المستشفى وضبط المتهم.. مشيرة إلى أن الجاني والشاب القتيل كلاهما من أرباب السوابق في جرائم السرقات.






ارسل هذا الخبر
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS

التعليقات:

الاسم:
التعليق:

اكتب كود التأكيد:




جميع حقوق النشر محفوظة 2007-2017 لـ(اليمن الجديد)