مجموعة شاهر سعدان تدشن نشاط وكالة "شاومي XIAOMI في اليمن    الغرفة التجارية ووزارة الصناعة تناقش تطبيق البطاقة السلعية لموظفي الدولة    بناء قدرات قيادات منظمات المجتمع المدني والسلطات المحلية في ورشة عمل بصنعاء    منى تكرم كوكبة من الأمهات المثاليات بمناسبة عيد الأم    توزيع جوائز مسابقة القصة القصيرة أنقذوا أسامة    منظمه تقدم معونات غذائيه لمجموعه من الاسر بمدينه صنعاء القديمه    العطاء للإغاثة والتنمية تدرب في بناء قدرات قيادات المجتمع المدني والسلطة المحلية بالع    سيبلاس وعشرية الوفاء.. استعراض لنجاحات وانجازات المستشفى خلال 10 أعام من انطلاقه    شركات متخصصة في صناعة المياة المحلية الجديد تقلد منتج مياه شملان في الأسم والشكل    تدشين المعرض الأول للفن التشكيلي وانطلاقة مجلة تشكيل للفنون بصنعاء   
الصفحة الرئيسية  |   من نـحـن  |   إرسال خبر  |   الاتصال بنا  |   مواقع صديقة  |  
 
 بحث متقدم
اليمن الجديد - قدم رجل ستيني يدعى (أحمد.ح.س.حسن) في جبل حبشي بمحافظة تعز على الاعتداء على زوجته البالغة من الهمر55 عاماً وضربها بفأس في رأسها مما أدى إلى وفاتها في الحال على خلفية مشاكل أسرية.

الأربعاء, 18-سبتمبر-2013
اليمن الجديد-تعز -
أقدم رجل ستيني يدعى (أحمد.ح.س.حسن) في جبل حبشي بمحافظة تعز على الاعتداء على زوجته البالغة من الهمر55 عاماً وضربها بفأس في رأسها مما أدى إلى وفاتها في الحال على خلفية مشاكل أسرية.

هذا وقد قامت الشرطة في جبل حبشي بإلقاء القبض على الرجل الستيني قاتل زوجته وإحالته للإجراءات القانونية، فيما سلمت جثة المجني عليها لأهلها لإجراءات الدفن.

وعلى صعيد ذي صلة، ذكرت الشرطة في مفرق حبيش بمحافظة إب بأن شاباً في الـ25 من عمره يدعى (عبده .ع.ق.البعداني) قام بقتل شاب أخر في الـ24 من عمره اسمه (ج. ع.ق. السمعولي) في جبل معود بوادي الأسهم .

موضحة بان المتهم ألقى بالمجني عليه إلى داخل بئر في المنطقة متسبباً في مقتله، وإنها قامت بانتشال الجثة والتحفظ عليها في المستشفى وضبط المتهم.. مشيرة إلى أن الجاني والشاب القتيل كلاهما من أرباب السوابق في جرائم السرقات.






ارسل هذا الخبر
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS

التعليقات:

الاسم:
التعليق:

اكتب كود التأكيد:




جميع حقوق النشر محفوظة 2007-2017 لـ(اليمن الجديد)