وزير الخارجية يعقد مؤتمرا صحفيا يتناول اهم مجريات الساعة.    آيفون 8 بلس يقدم أفضل كاميرا على الإطلاق بين الهواتف الذكية    الخدمة المدنية تعلن الثلاثاء المقبل إجازة رسمية بمناسبة العيد الـ 55 لثورة 26 سبتمبر    للمرة الثانية.. تدخل الخارجية يحول دون بيع ممتلكات اليمن في الخارج    الاكاديمية العربية الكندية للعلوم المتطورة والتدريب والاستشارات (ACA) تختتم دورة تدري    اليمن.. احتجاجات غاضبة لمئات العسكريين في عدن    العفو الدولية: قنابل أمريكية تقتل مدنيين في اليمن    مهرجان فورﻻيف (1) سياحة -ثقافة-ترفيه-تسوق    الخارجية تسخر من كذب هادي    نائب وزير التربية والتعليم يفتتح مدرسة تبيان الاهلية بصنعاء   
الصفحة الرئيسية  |   من نـحـن  |   إرسال خبر  |   الاتصال بنا  |   مواقع صديقة  |  
 
 بحث متقدم
اليمن الجديد - حقق ممثلا عرب إفريقيا المغرب وتونس بداية قوية بعد فوز الأول على كرواتيا 3-1، والثاني على فنزويلا 2-1 على التوالي،الجمعه.....

السبت, 19-أكتوبر-2013
اليمن الجديد -
حقق ممثلا عرب إفريقيا المغرب وتونس بداية قوية بعد فوز الأول على كرواتيا 3-1، والثاني على فنزويلا 2-1 على التوالي،الجمعة، في الجولة الأولى من منافسات كأس العالم للناشئين (تحت 17 سنة) لكرة القدم التي تستضيفها الإمارات حتى 8 نوفمبر المقبل.
في المباراة الاولى على استاد الفجيرة وضمن المجموعة الثالثة، حقق المغرب رابع القارة السمراء والذي يشارك في البطولة للمرة الأولى فوزا تاريخيا على حساب كرواتيا 3-1.        
واستعرض لاعبو المغرب في الشوط الأول الذي انهوه لمصلحتهم بثلاثة أهداف نظيفة، بدأها أحد نجوم اللقاء كريم أشهبار الذي تلقى تمريرة رائعة من عمر العرجون وضعها بذكاء في المرمى الكرواتي (27).
واستمر الأداء المغربي تصاعديا وسط غياب تام للمنتخب الكرواتي الذي فشل مهاجم دينامو زغرب ألين خليلوفيتش أصغر لاعب في دوري بلاده وأصغر من يسجل هدفا في فعل أي شىء او تشكيل خطر على مرمى الحارس اوسايد بلكوش.         
وعزز المغرب تقدمه بهدف ثان عبر اشهبار من مسافة قريبة اثر تلقيه كرة على طبق من ذهب من العرجون فتابعها داخل المرمى الخالي (40)، وأضاف نبيل الجعدي الثالث من مجهود فردي رائع توغل على إثره داخل المنطقة وسدد الكرة بقوة داخل المرمى (45).
وفي حين ظن الجميع أن المغرب في طريقه لتحقيق فوز كبير انقلب الحال في الشوط الثاني وسجلت كرواتيا هدفها الوحيد بعد تسديدة ذكية زاحفة من روبرت موريتش خدعت للحارس بلكوش (59).           
وكان ايفان فوليتش قريبا جدا من إضافة الهدف الثاني لكرواتيا لكن تسديداته صدها بلكوش ببراعة (90)، فيما أهدر البديل بنو مرزوق هدفين محققين من انفرادين.            
وفي المباراة الثانية على استاد نادي الشارقة ولحساب المجموعة الرابعة، حققت تونس ثالثة افريقيا بداية ممتازة عندما تغلبت على فنزويلا وصيفة اميركا





ارسل هذا الخبر
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS

التعليقات:

الاسم:
التعليق:

اكتب كود التأكيد:




جميع حقوق النشر محفوظة 2007-2017 لـ(اليمن الجديد)