مجموعة شاهر سعدان تدشن نشاط وكالة "شاومي XIAOMI في اليمن    الغرفة التجارية ووزارة الصناعة تناقش تطبيق البطاقة السلعية لموظفي الدولة    بناء قدرات قيادات منظمات المجتمع المدني والسلطات المحلية في ورشة عمل بصنعاء    منى تكرم كوكبة من الأمهات المثاليات بمناسبة عيد الأم    توزيع جوائز مسابقة القصة القصيرة أنقذوا أسامة    منظمه تقدم معونات غذائيه لمجموعه من الاسر بمدينه صنعاء القديمه    العطاء للإغاثة والتنمية تدرب في بناء قدرات قيادات المجتمع المدني والسلطة المحلية بالع    سيبلاس وعشرية الوفاء.. استعراض لنجاحات وانجازات المستشفى خلال 10 أعام من انطلاقه    شركات متخصصة في صناعة المياة المحلية الجديد تقلد منتج مياه شملان في الأسم والشكل    تدشين المعرض الأول للفن التشكيلي وانطلاقة مجلة تشكيل للفنون بصنعاء   
الصفحة الرئيسية  |   من نـحـن  |   إرسال خبر  |   الاتصال بنا  |   مواقع صديقة  |  
 
 بحث متقدم
اليمن الجديد - أطلقت شركة "مايكروسوفت"، أمس الخميس، تطبيق Remote Desktop، للأجهزة العاملة بنظامي تشغيل "أندرويد" وiOS..........

الإثنين, 21-أكتوبر-2013
اليمن الجديد -
أطلقت شركة "مايكروسوفت"، أمس الخميس، تطبيق Remote Desktop، للأجهزة العاملة بنظامي تشغيل "أندرويد" وiOS.
ويوفر التطبيق إمكانية التحكم عن بُعد بأجهزة الحاسب التي تعمل بنظام تشغيل "ويندوز"، بواسطة أجهزة الحاسب اللوحي أو الهواتف الذكية العاملة بنظامي تشغيل "أندرويد" وiOS.
ويدعم التطبيق اللمس المتعدد عبر بروتوكول RDP، ويوفر نقلاً آمناً للبيانات بواسطة تقنية NLA، كما يوفر سهولة في إدارة الجهاز الذي يتم التحكم به، مع توفير جودة عالية في نقل الصوت والفيديو.
وزودت "مايكروسوفت" التطبيق بخيار يسمح للمستخدم بعرض الصورة المنقولة بنفس دقتها الأصلية، بالإضافة إلى لوحة مفاتيح تسمح بالتحكم بالحاسب وتفعيل وظائف محددة من خلال توفير أزرار مثل: shift وctrl وalt وtab.
ويمكن الحصول على نسخة التطبيق المتوفرة مجاناً والخاصة بأجهزة "أندرويد" بتحميله من متجر "غوغل بلاي"، ومن متجر "تطبيقات آبل" بالنسبة للأجهزة العاملة بنظام تشغيل iOS.

* العربية نت





ارسل هذا الخبر
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS

التعليقات:

الاسم:
التعليق:

اكتب كود التأكيد:




جميع حقوق النشر محفوظة 2007-2017 لـ(اليمن الجديد)