وزير الخارجية يعقد مؤتمرا صحفيا يتناول اهم مجريات الساعة.    آيفون 8 بلس يقدم أفضل كاميرا على الإطلاق بين الهواتف الذكية    الخدمة المدنية تعلن الثلاثاء المقبل إجازة رسمية بمناسبة العيد الـ 55 لثورة 26 سبتمبر    للمرة الثانية.. تدخل الخارجية يحول دون بيع ممتلكات اليمن في الخارج    الاكاديمية العربية الكندية للعلوم المتطورة والتدريب والاستشارات (ACA) تختتم دورة تدري    اليمن.. احتجاجات غاضبة لمئات العسكريين في عدن    العفو الدولية: قنابل أمريكية تقتل مدنيين في اليمن    مهرجان فورﻻيف (1) سياحة -ثقافة-ترفيه-تسوق    الخارجية تسخر من كذب هادي    نائب وزير التربية والتعليم يفتتح مدرسة تبيان الاهلية بصنعاء   
الصفحة الرئيسية  |   من نـحـن  |   إرسال خبر  |   الاتصال بنا  |   مواقع صديقة  |  
 
 بحث متقدم
اليمن الجديد - أطلقت شركة "مايكروسوفت"، أمس الخميس، تطبيق Remote Desktop، للأجهزة العاملة بنظامي تشغيل "أندرويد" وiOS..........

الإثنين, 21-أكتوبر-2013
اليمن الجديد -
أطلقت شركة "مايكروسوفت"، أمس الخميس، تطبيق Remote Desktop، للأجهزة العاملة بنظامي تشغيل "أندرويد" وiOS.
ويوفر التطبيق إمكانية التحكم عن بُعد بأجهزة الحاسب التي تعمل بنظام تشغيل "ويندوز"، بواسطة أجهزة الحاسب اللوحي أو الهواتف الذكية العاملة بنظامي تشغيل "أندرويد" وiOS.
ويدعم التطبيق اللمس المتعدد عبر بروتوكول RDP، ويوفر نقلاً آمناً للبيانات بواسطة تقنية NLA، كما يوفر سهولة في إدارة الجهاز الذي يتم التحكم به، مع توفير جودة عالية في نقل الصوت والفيديو.
وزودت "مايكروسوفت" التطبيق بخيار يسمح للمستخدم بعرض الصورة المنقولة بنفس دقتها الأصلية، بالإضافة إلى لوحة مفاتيح تسمح بالتحكم بالحاسب وتفعيل وظائف محددة من خلال توفير أزرار مثل: shift وctrl وalt وtab.
ويمكن الحصول على نسخة التطبيق المتوفرة مجاناً والخاصة بأجهزة "أندرويد" بتحميله من متجر "غوغل بلاي"، ومن متجر "تطبيقات آبل" بالنسبة للأجهزة العاملة بنظام تشغيل iOS.

* العربية نت





ارسل هذا الخبر
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS

التعليقات:

الاسم:
التعليق:

اكتب كود التأكيد:




جميع حقوق النشر محفوظة 2007-2017 لـ(اليمن الجديد)