وزير الصحة يصدر قرارا بايقاف الوكيل العرجلي عن العمل    جمعية الاقصى تعبر عن قلقها تجاه إغلاق المسجد الاقصى وتدعو لوقفه جادة لمنع التحركات ال    الوكيل الصحة العرجلي يعتدي على مدير مكتب وزير الصحة ويهدد الوزير شخصيا    وكيل قطاع التنمية بالشئون الاجتماعية يطلع على أنشطة منظمة فكر    أنتهاء أعمال البرنامج التدريبي الحكم الرشيد بالحديدة    لجنة الإختبارات تتخذ عددا من القرارات بشأن العملية الإمتحانية    شركة روت كيك تدشن اعمالها وتعقد اتفاقية مع الشركة العربية للتسويق    تدشين المرحلة الثالثة من برنامج تدريب معلمات الريف بسبع محافظات    مؤسسه موده تقدم اجهزه ومستلزمات طبيه لمركز شعوب الطبي..    جمعيتا البنوك اليمنية والصرافين اليمنيين تستنكران الهجوم على فرع البنك الأهلي في عدن,   
الصفحة الرئيسية  |   من نـحـن  |   إرسال خبر  |   الاتصال بنا  |   مواقع صديقة  |  
 
 بحث متقدم
اليمن الجديد - أطلقت شركة "مايكروسوفت"، أمس الخميس، تطبيق Remote Desktop، للأجهزة العاملة بنظامي تشغيل "أندرويد" وiOS..........

الإثنين, 21-أكتوبر-2013
اليمن الجديد -
أطلقت شركة "مايكروسوفت"، أمس الخميس، تطبيق Remote Desktop، للأجهزة العاملة بنظامي تشغيل "أندرويد" وiOS.
ويوفر التطبيق إمكانية التحكم عن بُعد بأجهزة الحاسب التي تعمل بنظام تشغيل "ويندوز"، بواسطة أجهزة الحاسب اللوحي أو الهواتف الذكية العاملة بنظامي تشغيل "أندرويد" وiOS.
ويدعم التطبيق اللمس المتعدد عبر بروتوكول RDP، ويوفر نقلاً آمناً للبيانات بواسطة تقنية NLA، كما يوفر سهولة في إدارة الجهاز الذي يتم التحكم به، مع توفير جودة عالية في نقل الصوت والفيديو.
وزودت "مايكروسوفت" التطبيق بخيار يسمح للمستخدم بعرض الصورة المنقولة بنفس دقتها الأصلية، بالإضافة إلى لوحة مفاتيح تسمح بالتحكم بالحاسب وتفعيل وظائف محددة من خلال توفير أزرار مثل: shift وctrl وalt وtab.
ويمكن الحصول على نسخة التطبيق المتوفرة مجاناً والخاصة بأجهزة "أندرويد" بتحميله من متجر "غوغل بلاي"، ومن متجر "تطبيقات آبل" بالنسبة للأجهزة العاملة بنظام تشغيل iOS.

* العربية نت





ارسل هذا الخبر
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS

التعليقات:

الاسم:
التعليق:

اكتب كود التأكيد:




جميع حقوق النشر محفوظة 2007-2017 لـ(اليمن الجديد)