الخارجية اليمنية: استمرار اغلاق المنافذ عقاب جماعي بحق 27 مليون مواطن    ارتفاع صافي أرباح البنك اليمني للانشاء والتعمير الى 2.3 مليار ريال خلال 2016م    وزير الخارجية اليمنية يوجه رسالة نارية لقوى العدوان.. هذا مفادها!!    مؤسسة السجين تدشن توزيع الحقيبة المدرسية بدار التوجيه وإصلاحية أمانة العاصمة    منظمة ياس تقدم 3000 قربه من المحاليل الوريديه لعدد من مراكز مكافحه الكوليرا في محافظ    الباحث الروضي ينال درجة الماجستير من كلية الطب بجامعة صنعاء    اجتماع بوزارة الصناعة لمناقشة الوضع الاقتصادي    الخارجية اليمنية تطالب السلطات العراقية الافادة عن وضع الدكتور الفرزعي!!    منظمات المجتمع المدني تكرم المستثمر المغشي صاحب حديقة السبعين    واصل للنقل البري تدشن غدا رحلاتها البرية خط صنعاء الحديدة صنعاء!!   
الصفحة الرئيسية  |   من نـحـن  |   إرسال خبر  |   الاتصال بنا  |   مواقع صديقة  |  
 
 بحث متقدم
اليمن الجديد - أطلقت شركة "مايكروسوفت"، أمس الخميس، تطبيق Remote Desktop، للأجهزة العاملة بنظامي تشغيل "أندرويد" وiOS..........

الإثنين, 21-أكتوبر-2013
اليمن الجديد -
أطلقت شركة "مايكروسوفت"، أمس الخميس، تطبيق Remote Desktop، للأجهزة العاملة بنظامي تشغيل "أندرويد" وiOS.
ويوفر التطبيق إمكانية التحكم عن بُعد بأجهزة الحاسب التي تعمل بنظام تشغيل "ويندوز"، بواسطة أجهزة الحاسب اللوحي أو الهواتف الذكية العاملة بنظامي تشغيل "أندرويد" وiOS.
ويدعم التطبيق اللمس المتعدد عبر بروتوكول RDP، ويوفر نقلاً آمناً للبيانات بواسطة تقنية NLA، كما يوفر سهولة في إدارة الجهاز الذي يتم التحكم به، مع توفير جودة عالية في نقل الصوت والفيديو.
وزودت "مايكروسوفت" التطبيق بخيار يسمح للمستخدم بعرض الصورة المنقولة بنفس دقتها الأصلية، بالإضافة إلى لوحة مفاتيح تسمح بالتحكم بالحاسب وتفعيل وظائف محددة من خلال توفير أزرار مثل: shift وctrl وalt وtab.
ويمكن الحصول على نسخة التطبيق المتوفرة مجاناً والخاصة بأجهزة "أندرويد" بتحميله من متجر "غوغل بلاي"، ومن متجر "تطبيقات آبل" بالنسبة للأجهزة العاملة بنظام تشغيل iOS.

* العربية نت





ارسل هذا الخبر
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS

التعليقات:

الاسم:
التعليق:

اكتب كود التأكيد:




جميع حقوق النشر محفوظة 2007-2017 لـ(اليمن الجديد)