حزب الوفاق يدين جريمة إعدام الأسرى بموزع في تعز    صنعاء تحتضن ملتقى القوى المدنية لمواجهة الإرهاب غدا    المجلس الاستشاري العربي لأكاديمية (ACA) يعقد اجتماعه الأول بمشاركة عدد من كبار المستش    وزير الصحة يصدر قرارا بايقاف الوكيل العرجلي عن العمل    جمعية الاقصى تعبر عن قلقها تجاه إغلاق المسجد الاقصى وتدعو لوقفه جادة لمنع التحركات ال    الوكيل الصحة العرجلي يعتدي على مدير مكتب وزير الصحة ويهدد الوزير شخصيا    وكيل قطاع التنمية بالشئون الاجتماعية يطلع على أنشطة منظمة فكر    أنتهاء أعمال البرنامج التدريبي الحكم الرشيد بالحديدة    لجنة الإختبارات تتخذ عددا من القرارات بشأن العملية الإمتحانية    شركة روت كيك تدشن اعمالها وتعقد اتفاقية مع الشركة العربية للتسويق   
الصفحة الرئيسية  |   من نـحـن  |   إرسال خبر  |   الاتصال بنا  |   مواقع صديقة  |  
 
 بحث متقدم
اليمن الجديد - كشفت مجموعة الإعلانات الإلكترونية "دابلكليك" التابعة للعملاق الأميركي "غوغل" عن تعاونها عما قريب مع موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"......

الإثنين, 21-أكتوبر-2013
اليمن الجديد -
كشفت مجموعة الإعلانات الإلكترونية "دابلكليك" التابعة للعملاق الأميركي "غوغل" عن تعاونها عما قريب مع موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك".
ويعتبر "غوغل" و"فيسبوك" متنافسين في مجال الإعلانات الإلكترونية، ولم توضح "غوغل" في الرسالة الصغيرة التي نشرتها على مدونتها الرسمية أسباب هذه المبادرة التعاونية مع "فيسبوك".
وتعهد بايام شودجاي المسؤول في "دابلكليك" بتقديم "طريقة جديدة لزبائننا لكي ينجحوا في تعاونهم مع فيسبوك"، مضيفاً: "لطالما كانت الشراكات سر نجاح غوغل".
وأتى هذا الإعلان في وقت تخطى فيه سهم "غوغل" للمرة الأولى عتبة الـ1000 دولار في البورصة، في حين أن سهم "فيسبوك" أيضا بلغ مستوى قياسيا يناهز الـ54.22 دولار.

* العربية نت





ارسل هذا الخبر
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS

التعليقات:

الاسم:
التعليق:

اكتب كود التأكيد:




جميع حقوق النشر محفوظة 2007-2017 لـ(اليمن الجديد)