الفصائل الفلسطينية باليمن تنظم فعالية تضامنية مع أسرى الكرامة في السجون الاسرائيلية    مؤسسة السجين تنفذ مشروع إنارة السجن الحربي بقدرة 36 الف ميجاوات    مؤسسة السجين توزع احتياجات السجينات في إصلاحية الأمانة    جامعة سبأ تحتفل بتخرج دفعة الشهيد اللواء    موسسة فدا تختتم فعاليات مهرجان أهلا رمضان    حزب التقدم الوطني يهنئ الشعب بعيد الوحدة ويدعو إلى وقف الحرب على اليم    اذاعة سما تعلن انطلقها في صنعاء و3محافظات مجاورة    بدء مخيم النور المجاني الـ 13 لإزالة المياه البيضاء وزراعة العدسات بمحافظة عمران    شركة طبية تقدم منتج يمني جديد لحماية الأسر اليمنية من الكوليرا    حزب الوفاق : سنرفع رؤيتنا لتنفيذ النقاط الـ 12 للمجلس السياسي والى السيدعبدالملك   
الصفحة الرئيسية  |   من نـحـن  |   إرسال خبر  |   الاتصال بنا  |   مواقع صديقة  |  
 
 بحث متقدم
اليمن الجديد - كشفت مجموعة الإعلانات الإلكترونية "دابلكليك" التابعة للعملاق الأميركي "غوغل" عن تعاونها عما قريب مع موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"......

الإثنين, 21-أكتوبر-2013
اليمن الجديد -
كشفت مجموعة الإعلانات الإلكترونية "دابلكليك" التابعة للعملاق الأميركي "غوغل" عن تعاونها عما قريب مع موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك".
ويعتبر "غوغل" و"فيسبوك" متنافسين في مجال الإعلانات الإلكترونية، ولم توضح "غوغل" في الرسالة الصغيرة التي نشرتها على مدونتها الرسمية أسباب هذه المبادرة التعاونية مع "فيسبوك".
وتعهد بايام شودجاي المسؤول في "دابلكليك" بتقديم "طريقة جديدة لزبائننا لكي ينجحوا في تعاونهم مع فيسبوك"، مضيفاً: "لطالما كانت الشراكات سر نجاح غوغل".
وأتى هذا الإعلان في وقت تخطى فيه سهم "غوغل" للمرة الأولى عتبة الـ1000 دولار في البورصة، في حين أن سهم "فيسبوك" أيضا بلغ مستوى قياسيا يناهز الـ54.22 دولار.

* العربية نت





ارسل هذا الخبر
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS

التعليقات:

الاسم:
التعليق:

اكتب كود التأكيد:




جميع حقوق النشر محفوظة 2007-2017 لـ(اليمن الجديد)