مصدر مسؤل يكشف حقيقة الاسمدة المخترعة محليا ويحذر وزارتي الزراعة والصناعة منها ..    "غداً" بدأ فعاليات المعرض الثالث للمخترعين بكلية الهندسة بجامعة صنعاء    وزارة الصناعة والتجارة تستعد لفتتاح معرض المخترعين الثالث    وزارة الصناعة والتجارة تستعد لفتتاح معرض المخترعين الثالث    مؤسسة العطاء للإغاثة والتنمية تحلل عروض تنفيذ 5 مشاريع مياه لهمدان وبني حشيش    أختتام الدور الأول لدورة الألعاب الرياضية المدرسية بتأهل(36) فريقاً رياضياً    صدر في وزارة النفط يسخر من الاتهامات ضد الوزير ويصفها بالسمجة    صحفي يتعرض للسرقة في شارع الستين بصنعاء    تدشين الدورة التدريبية في الإسعافات الأولية لطلاب الطب البشري بالجامعة الإماراتية الد    مواطن يناشد النائب العام لانصافة   
الصفحة الرئيسية  |   من نـحـن  |   إرسال خبر  |   الاتصال بنا  |   مواقع صديقة  |  
 
 بحث متقدم
اليمن الجديد - كشفت مجموعة الإعلانات الإلكترونية "دابلكليك" التابعة للعملاق الأميركي "غوغل" عن تعاونها عما قريب مع موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"......

الإثنين, 21-أكتوبر-2013
اليمن الجديد -
كشفت مجموعة الإعلانات الإلكترونية "دابلكليك" التابعة للعملاق الأميركي "غوغل" عن تعاونها عما قريب مع موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك".
ويعتبر "غوغل" و"فيسبوك" متنافسين في مجال الإعلانات الإلكترونية، ولم توضح "غوغل" في الرسالة الصغيرة التي نشرتها على مدونتها الرسمية أسباب هذه المبادرة التعاونية مع "فيسبوك".
وتعهد بايام شودجاي المسؤول في "دابلكليك" بتقديم "طريقة جديدة لزبائننا لكي ينجحوا في تعاونهم مع فيسبوك"، مضيفاً: "لطالما كانت الشراكات سر نجاح غوغل".
وأتى هذا الإعلان في وقت تخطى فيه سهم "غوغل" للمرة الأولى عتبة الـ1000 دولار في البورصة، في حين أن سهم "فيسبوك" أيضا بلغ مستوى قياسيا يناهز الـ54.22 دولار.

* العربية نت





ارسل هذا الخبر
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS

التعليقات:

الاسم:
التعليق:

اكتب كود التأكيد:




جميع حقوق النشر محفوظة 2007-2017 لـ(اليمن الجديد)