مجموعة شاهر سعدان تدشن نشاط وكالة "شاومي XIAOMI في اليمن    الغرفة التجارية ووزارة الصناعة تناقش تطبيق البطاقة السلعية لموظفي الدولة    بناء قدرات قيادات منظمات المجتمع المدني والسلطات المحلية في ورشة عمل بصنعاء    منى تكرم كوكبة من الأمهات المثاليات بمناسبة عيد الأم    توزيع جوائز مسابقة القصة القصيرة أنقذوا أسامة    منظمه تقدم معونات غذائيه لمجموعه من الاسر بمدينه صنعاء القديمه    العطاء للإغاثة والتنمية تدرب في بناء قدرات قيادات المجتمع المدني والسلطة المحلية بالع    سيبلاس وعشرية الوفاء.. استعراض لنجاحات وانجازات المستشفى خلال 10 أعام من انطلاقه    شركات متخصصة في صناعة المياة المحلية الجديد تقلد منتج مياه شملان في الأسم والشكل    تدشين المعرض الأول للفن التشكيلي وانطلاقة مجلة تشكيل للفنون بصنعاء   
الصفحة الرئيسية  |   من نـحـن  |   إرسال خبر  |   الاتصال بنا  |   مواقع صديقة  |  
 
 بحث متقدم
اليمن الجديد - كشفت مجموعة الإعلانات الإلكترونية "دابلكليك" التابعة للعملاق الأميركي "غوغل" عن تعاونها عما قريب مع موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"......

الإثنين, 21-أكتوبر-2013
اليمن الجديد -
كشفت مجموعة الإعلانات الإلكترونية "دابلكليك" التابعة للعملاق الأميركي "غوغل" عن تعاونها عما قريب مع موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك".
ويعتبر "غوغل" و"فيسبوك" متنافسين في مجال الإعلانات الإلكترونية، ولم توضح "غوغل" في الرسالة الصغيرة التي نشرتها على مدونتها الرسمية أسباب هذه المبادرة التعاونية مع "فيسبوك".
وتعهد بايام شودجاي المسؤول في "دابلكليك" بتقديم "طريقة جديدة لزبائننا لكي ينجحوا في تعاونهم مع فيسبوك"، مضيفاً: "لطالما كانت الشراكات سر نجاح غوغل".
وأتى هذا الإعلان في وقت تخطى فيه سهم "غوغل" للمرة الأولى عتبة الـ1000 دولار في البورصة، في حين أن سهم "فيسبوك" أيضا بلغ مستوى قياسيا يناهز الـ54.22 دولار.

* العربية نت





ارسل هذا الخبر
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS

التعليقات:

الاسم:
التعليق:

اكتب كود التأكيد:




جميع حقوق النشر محفوظة 2007-2017 لـ(اليمن الجديد)