وزير الخارجية يعقد مؤتمرا صحفيا يتناول اهم مجريات الساعة.    آيفون 8 بلس يقدم أفضل كاميرا على الإطلاق بين الهواتف الذكية    الخدمة المدنية تعلن الثلاثاء المقبل إجازة رسمية بمناسبة العيد الـ 55 لثورة 26 سبتمبر    للمرة الثانية.. تدخل الخارجية يحول دون بيع ممتلكات اليمن في الخارج    الاكاديمية العربية الكندية للعلوم المتطورة والتدريب والاستشارات (ACA) تختتم دورة تدري    اليمن.. احتجاجات غاضبة لمئات العسكريين في عدن    العفو الدولية: قنابل أمريكية تقتل مدنيين في اليمن    مهرجان فورﻻيف (1) سياحة -ثقافة-ترفيه-تسوق    الخارجية تسخر من كذب هادي    نائب وزير التربية والتعليم يفتتح مدرسة تبيان الاهلية بصنعاء   
الصفحة الرئيسية  |   من نـحـن  |   إرسال خبر  |   الاتصال بنا  |   مواقع صديقة  |  
 
 بحث متقدم
اليمن الجديد - الصقر و الهلال في تعز

الخميس, 27-نوفمبر-2014
اليمن الجديد/صنعاء -
تنطلق اليوم الجمعة مباريات الجولة الثانية عشر من الدوري اليمني بخمس مباريات ابرزها مواجهة الصقر رابع الترتيب مع ضيفه الهلال صاحب المركز السابع التي تكتسب اهميتها من طبيعة التنافس بين الفريقين، ومن كونهما أكبر الأندية التي مثلت بلاعبيها في المنتخب اليمني في خليجي22.

المباراة تقام على ارض الصقر وهو المرشح للفوز بحساب الارض والجمهور، غير ان الهلال قادر على تسجيل حضوره القوي اذا لم يكن بالفوز فعلى الاقل بالتعادل.

وعلى الرغم من انشغال القيادة الرياضية اليمنية والاعلام بمتابعة بطولة خليجي 22 التي منحت اليمنيين مساحة للفرح بعد ظهر منتخبهم بشكل جيد في البطولة التي خرج منها بنقطتين من تعادلين ولم تهتز شباكة الا مرة واحدة امام السعودية وحلوله ثالثا في مجموعته لأول مرة، لم تنشغل الاندية الرياضية بالمتابعة وقد عمدت الى مراجعة ما قدمته في الجولات الـ 11 الماضية فنيا وواصلت تمارينها المنتظمة المتزامنة مع اقامة المباريات الودية، قبل ان ينخرط لاعبو المنتخب اليمني الاول منذ الاثنين الماضي في تدريبات فرقهم.

وتقام الجمعة اربع مباريات اخرى يلتقي فيها وحدة صنعاء التاسع برصيد 12 نقطة بضيفه التلال السادس برصيد 13 نقطة، ويحل فحمان ابين عاشر الترتيب برصيد 11 نقطة ضيفا على وحدة عدن صاحب المركز الاخير برصيد 8نقاط، كما يخوض شعب حضرموت صاحب المركز الثالث عشر برصد 9 نقاط مواجهة صعبة مع ضيفه اليرموك ثاني الترتيب برصيد 18 نقطة بفارق الاهداف عن اتحاد اب الثالث الذي سيستضيف شباب الجيل بمركزه الثاني عشر ورصيده المتوقف عند 11 نقطة بفارق الاهداف عن الشعلة وفحمان.

وتختتم مباريات الجولة يوم بعد غد السبت بمباراتين الاولى تجمع شعب اب خامس الترتيب برصيد 15 نقطة من تسع مباريات بضيفه اهلي صنعاء (20نقطة)على ملعب اب الدولي.

اما المباراة الثانية فستقام بالعاصمة صنعاء وتجمع العروبة صاحب المركز الثامن برصيد 12 نقطة مع ضيفه الشعلة الحادي في الترتيب برصيد 11نقطة.





ارسل هذا الخبر
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS

التعليقات:

الاسم:
التعليق:

اكتب كود التأكيد:




جميع حقوق النشر محفوظة 2007-2017 لـ(اليمن الجديد)