الخارجية اليمنية: استمرار اغلاق المنافذ عقاب جماعي بحق 27 مليون مواطن    ارتفاع صافي أرباح البنك اليمني للانشاء والتعمير الى 2.3 مليار ريال خلال 2016م    وزير الخارجية اليمنية يوجه رسالة نارية لقوى العدوان.. هذا مفادها!!    مؤسسة السجين تدشن توزيع الحقيبة المدرسية بدار التوجيه وإصلاحية أمانة العاصمة    منظمة ياس تقدم 3000 قربه من المحاليل الوريديه لعدد من مراكز مكافحه الكوليرا في محافظ    الباحث الروضي ينال درجة الماجستير من كلية الطب بجامعة صنعاء    اجتماع بوزارة الصناعة لمناقشة الوضع الاقتصادي    الخارجية اليمنية تطالب السلطات العراقية الافادة عن وضع الدكتور الفرزعي!!    منظمات المجتمع المدني تكرم المستثمر المغشي صاحب حديقة السبعين    واصل للنقل البري تدشن غدا رحلاتها البرية خط صنعاء الحديدة صنعاء!!   
الصفحة الرئيسية  |   من نـحـن  |   إرسال خبر  |   الاتصال بنا  |   مواقع صديقة  |  
 
 بحث متقدم
اليمن الجديد - تلقت آمال كوريا الجنوبية في المنافسة على لقب كأس آسيا لكرة القدم والمقامة حاليا في أستراليا لطمة قوية بعد أنباء عن إصابة لي تشونغ يونغ لاعب وسط المنتخب بكسر في مقدمة الساق وهو ما قد يتسبب في غيابه حتى نهاية البطولة.........

الثلاثاء, 13-يناير-2015
اليمن الجديد -


تلقت آمال كوريا الجنوبية في المنافسة على لقب كأس آسيا لكرة القدم والمقامة حاليا في أستراليا لطمة قوية بعد أنباء عن إصابة لي تشونغ يونغ لاعب وسط المنتخب بكسر في مقدمة الساق وهو ما قد يتسبب في غيابه حتى نهاية البطولة.

وخرج لي محمولا في المباراة، التي فازت فيها كوريا الجنوبية 1-صفر على عمان، السبت الماضي، ونقلت وسائل إعلام محلية عن مسؤول في اتحاد كوريا الجنوبية لكرة القدم أن الإصابة قد تحتاج من اللاعب فترة تصل لـ3 أسابيع قبل الشفاء.
وحتى في حالة وصول كوريا الجنوبية إلى المباراة النهائية يوم 31 يناير الجاري فإنه من المستبعد أن يشارك لي فيها.

وتأتي إصابة لي لتوجه ضربة أخرى لكوريا الجنوبية التي واجهت صعوبات في اختراق دفاع عمان مطلع الأسبوع الحالي، وكانت تعتمد على لاعب وسط بولتون واندرارز الإنجليزي أمام الكويت في وقت لاحق الثلاثاء.
ونزل هان كيو وون بدلا من لي في مباراة عمان وقد يشارك منذ البداية أمام الكويت في كانبيرا.

وتحوم شكوك أيضا حول مشاركة المدافع كيم تشانغ سو، الذي أصيب في الفخذ أمام عمان قبل خروجه من أرض الملعب في الدقيقة 18.   





ارسل هذا الخبر
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS

التعليقات:

الاسم:
التعليق:

اكتب كود التأكيد:




جميع حقوق النشر محفوظة 2007-2017 لـ(اليمن الجديد)