وزير الصحة يصدر قرارا بايقاف الوكيل العرجلي عن العمل    جمعية الاقصى تعبر عن قلقها تجاه إغلاق المسجد الاقصى وتدعو لوقفه جادة لمنع التحركات ال    الوكيل الصحة العرجلي يعتدي على مدير مكتب وزير الصحة ويهدد الوزير شخصيا    وكيل قطاع التنمية بالشئون الاجتماعية يطلع على أنشطة منظمة فكر    أنتهاء أعمال البرنامج التدريبي الحكم الرشيد بالحديدة    لجنة الإختبارات تتخذ عددا من القرارات بشأن العملية الإمتحانية    شركة روت كيك تدشن اعمالها وتعقد اتفاقية مع الشركة العربية للتسويق    تدشين المرحلة الثالثة من برنامج تدريب معلمات الريف بسبع محافظات    مؤسسه موده تقدم اجهزه ومستلزمات طبيه لمركز شعوب الطبي..    جمعيتا البنوك اليمنية والصرافين اليمنيين تستنكران الهجوم على فرع البنك الأهلي في عدن,   
الصفحة الرئيسية  |   من نـحـن  |   إرسال خبر  |   الاتصال بنا  |   مواقع صديقة  |  
 
 بحث متقدم
اليمن الجديد - تلقت آمال كوريا الجنوبية في المنافسة على لقب كأس آسيا لكرة القدم والمقامة حاليا في أستراليا لطمة قوية بعد أنباء عن إصابة لي تشونغ يونغ لاعب وسط المنتخب بكسر في مقدمة الساق وهو ما قد يتسبب في غيابه حتى نهاية البطولة.........

الثلاثاء, 13-يناير-2015
اليمن الجديد -


تلقت آمال كوريا الجنوبية في المنافسة على لقب كأس آسيا لكرة القدم والمقامة حاليا في أستراليا لطمة قوية بعد أنباء عن إصابة لي تشونغ يونغ لاعب وسط المنتخب بكسر في مقدمة الساق وهو ما قد يتسبب في غيابه حتى نهاية البطولة.

وخرج لي محمولا في المباراة، التي فازت فيها كوريا الجنوبية 1-صفر على عمان، السبت الماضي، ونقلت وسائل إعلام محلية عن مسؤول في اتحاد كوريا الجنوبية لكرة القدم أن الإصابة قد تحتاج من اللاعب فترة تصل لـ3 أسابيع قبل الشفاء.
وحتى في حالة وصول كوريا الجنوبية إلى المباراة النهائية يوم 31 يناير الجاري فإنه من المستبعد أن يشارك لي فيها.

وتأتي إصابة لي لتوجه ضربة أخرى لكوريا الجنوبية التي واجهت صعوبات في اختراق دفاع عمان مطلع الأسبوع الحالي، وكانت تعتمد على لاعب وسط بولتون واندرارز الإنجليزي أمام الكويت في وقت لاحق الثلاثاء.
ونزل هان كيو وون بدلا من لي في مباراة عمان وقد يشارك منذ البداية أمام الكويت في كانبيرا.

وتحوم شكوك أيضا حول مشاركة المدافع كيم تشانغ سو، الذي أصيب في الفخذ أمام عمان قبل خروجه من أرض الملعب في الدقيقة 18.   





ارسل هذا الخبر
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS

التعليقات:

الاسم:
التعليق:

اكتب كود التأكيد:




جميع حقوق النشر محفوظة 2007-2017 لـ(اليمن الجديد)