مجموعة شاهر سعدان تدشن نشاط وكالة "شاومي XIAOMI في اليمن    الغرفة التجارية ووزارة الصناعة تناقش تطبيق البطاقة السلعية لموظفي الدولة    بناء قدرات قيادات منظمات المجتمع المدني والسلطات المحلية في ورشة عمل بصنعاء    منى تكرم كوكبة من الأمهات المثاليات بمناسبة عيد الأم    توزيع جوائز مسابقة القصة القصيرة أنقذوا أسامة    منظمه تقدم معونات غذائيه لمجموعه من الاسر بمدينه صنعاء القديمه    العطاء للإغاثة والتنمية تدرب في بناء قدرات قيادات المجتمع المدني والسلطة المحلية بالع    سيبلاس وعشرية الوفاء.. استعراض لنجاحات وانجازات المستشفى خلال 10 أعام من انطلاقه    شركات متخصصة في صناعة المياة المحلية الجديد تقلد منتج مياه شملان في الأسم والشكل    تدشين المعرض الأول للفن التشكيلي وانطلاقة مجلة تشكيل للفنون بصنعاء   
الصفحة الرئيسية  |   من نـحـن  |   إرسال خبر  |   الاتصال بنا  |   مواقع صديقة  |  
 
 بحث متقدم
اليمن الجديد - تلقت آمال كوريا الجنوبية في المنافسة على لقب كأس آسيا لكرة القدم والمقامة حاليا في أستراليا لطمة قوية بعد أنباء عن إصابة لي تشونغ يونغ لاعب وسط المنتخب بكسر في مقدمة الساق وهو ما قد يتسبب في غيابه حتى نهاية البطولة.........

الثلاثاء, 13-يناير-2015
اليمن الجديد -


تلقت آمال كوريا الجنوبية في المنافسة على لقب كأس آسيا لكرة القدم والمقامة حاليا في أستراليا لطمة قوية بعد أنباء عن إصابة لي تشونغ يونغ لاعب وسط المنتخب بكسر في مقدمة الساق وهو ما قد يتسبب في غيابه حتى نهاية البطولة.

وخرج لي محمولا في المباراة، التي فازت فيها كوريا الجنوبية 1-صفر على عمان، السبت الماضي، ونقلت وسائل إعلام محلية عن مسؤول في اتحاد كوريا الجنوبية لكرة القدم أن الإصابة قد تحتاج من اللاعب فترة تصل لـ3 أسابيع قبل الشفاء.
وحتى في حالة وصول كوريا الجنوبية إلى المباراة النهائية يوم 31 يناير الجاري فإنه من المستبعد أن يشارك لي فيها.

وتأتي إصابة لي لتوجه ضربة أخرى لكوريا الجنوبية التي واجهت صعوبات في اختراق دفاع عمان مطلع الأسبوع الحالي، وكانت تعتمد على لاعب وسط بولتون واندرارز الإنجليزي أمام الكويت في وقت لاحق الثلاثاء.
ونزل هان كيو وون بدلا من لي في مباراة عمان وقد يشارك منذ البداية أمام الكويت في كانبيرا.

وتحوم شكوك أيضا حول مشاركة المدافع كيم تشانغ سو، الذي أصيب في الفخذ أمام عمان قبل خروجه من أرض الملعب في الدقيقة 18.   





ارسل هذا الخبر
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS

التعليقات:

الاسم:
التعليق:

اكتب كود التأكيد:




جميع حقوق النشر محفوظة 2007-2017 لـ(اليمن الجديد)