وزير الخارجية يعقد مؤتمرا صحفيا يتناول اهم مجريات الساعة.    آيفون 8 بلس يقدم أفضل كاميرا على الإطلاق بين الهواتف الذكية    الخدمة المدنية تعلن الثلاثاء المقبل إجازة رسمية بمناسبة العيد الـ 55 لثورة 26 سبتمبر    للمرة الثانية.. تدخل الخارجية يحول دون بيع ممتلكات اليمن في الخارج    الاكاديمية العربية الكندية للعلوم المتطورة والتدريب والاستشارات (ACA) تختتم دورة تدري    اليمن.. احتجاجات غاضبة لمئات العسكريين في عدن    العفو الدولية: قنابل أمريكية تقتل مدنيين في اليمن    مهرجان فورﻻيف (1) سياحة -ثقافة-ترفيه-تسوق    الخارجية تسخر من كذب هادي    نائب وزير التربية والتعليم يفتتح مدرسة تبيان الاهلية بصنعاء   
الصفحة الرئيسية  |   من نـحـن  |   إرسال خبر  |   الاتصال بنا  |   مواقع صديقة  |  
 
 بحث متقدم
اليمن الجديد - تلقت آمال كوريا الجنوبية في المنافسة على لقب كأس آسيا لكرة القدم والمقامة حاليا في أستراليا لطمة قوية بعد أنباء عن إصابة لي تشونغ يونغ لاعب وسط المنتخب بكسر في مقدمة الساق وهو ما قد يتسبب في غيابه حتى نهاية البطولة.........

الثلاثاء, 13-يناير-2015
اليمن الجديد -


تلقت آمال كوريا الجنوبية في المنافسة على لقب كأس آسيا لكرة القدم والمقامة حاليا في أستراليا لطمة قوية بعد أنباء عن إصابة لي تشونغ يونغ لاعب وسط المنتخب بكسر في مقدمة الساق وهو ما قد يتسبب في غيابه حتى نهاية البطولة.

وخرج لي محمولا في المباراة، التي فازت فيها كوريا الجنوبية 1-صفر على عمان، السبت الماضي، ونقلت وسائل إعلام محلية عن مسؤول في اتحاد كوريا الجنوبية لكرة القدم أن الإصابة قد تحتاج من اللاعب فترة تصل لـ3 أسابيع قبل الشفاء.
وحتى في حالة وصول كوريا الجنوبية إلى المباراة النهائية يوم 31 يناير الجاري فإنه من المستبعد أن يشارك لي فيها.

وتأتي إصابة لي لتوجه ضربة أخرى لكوريا الجنوبية التي واجهت صعوبات في اختراق دفاع عمان مطلع الأسبوع الحالي، وكانت تعتمد على لاعب وسط بولتون واندرارز الإنجليزي أمام الكويت في وقت لاحق الثلاثاء.
ونزل هان كيو وون بدلا من لي في مباراة عمان وقد يشارك منذ البداية أمام الكويت في كانبيرا.

وتحوم شكوك أيضا حول مشاركة المدافع كيم تشانغ سو، الذي أصيب في الفخذ أمام عمان قبل خروجه من أرض الملعب في الدقيقة 18.   





ارسل هذا الخبر
إرسل الخبر
إطبع الخبر
RSS

التعليقات:

الاسم:
التعليق:

اكتب كود التأكيد:




جميع حقوق النشر محفوظة 2007-2017 لـ(اليمن الجديد)